رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ مطروح يبحث حل أعطال الكهرباء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمكتبه المهندس حمدى عكاشة رئيس مجلس ادارة شركة كهرباء البحيرة، وبحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والمهندس سعيد خليل نائب رئيس الشركة والمهندس طارق زكى رئيس قطاع كهرباء مطروح، وذلك فى اطار مناقشة عدد من مشروعات الكهرباء ومتابعة حل عدد من مشاكل الكهرباء بمطروح.


وتابع محافظ مطروح مع رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء البحيرة عددا من أعمال الصيانة وسرعة الاستجابة لإصلاح الأعطال سواء منخفض او متوسط مع بذل مزيد من الجهد من أجل تحسين خدمة الكهرباء بمطروح، كذلك توجيه الشكر للمهندس سعيد خليل على مدى خدمته فى قطاع الكهرباء بمحافظة مطروح.

 


وكان اكد الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن هناك خطوات جادة في الفترة المقبلة؛ لإضافة قدرات جديدة للشبكة القومية للكهرباء؛ لتوفير التغذية الكهربائية لكل المناطق في أنحاء الجمهورية.



وأضاف في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن القطاع يهدف إلى الوصول بالشبكة لـ36 ألف ميجاوات؛ لمواجهة وتلبية الاحتياجات في الفترة المقبلة. وتابع الوزير، أن هناك توسعا في إقامة محطات جديدة بقدرات إنتاجية أعلى في الفترة المقبلة، بالتعاون مع القطاعات الخاصة، سواء كان من الداخل أو الخارج؛ وذلك لتحسين منظومة الشبكة، مشيرا إلى أن هناك خطة أيضا تقوم بها الوزارة في استحداث شبكة ومنظومة النقل في الكهرباء في الفترة المقبلة.


وأشار إلي أن القطاع يعمل لخدمة المواطنين ويقف دائما مع مصالحهم، لافتا إلى أن المطالبات بالتعيين داخل القطاع ترتبط بمدى احتياجات الشركات لهم، مؤكدا أنه حال وجود فرص تعيين داخل القطاع ستكون الأولوية لأبناء الوطن الذين ساهموا في إقامة مشروعات الكهرباء.
Advertisements
الجريدة الرسمية