رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يزور الأسر المتضررة من انهيار منزل بقرية فاو قبلي l صور

محافظ قنا يزور الأسر
محافظ قنا يزور الأسر المتضررة من انهيار منزل بقرية فاو قبلي
توجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا عقب صلاة العيد إلى نجع المعيصرة بقرية فاو قبلى لزيارة الأسر المتضررة من انهيار أحد المنازل بالقرية خلال الأسبوع الماضى ونتج عنه وفاة طفل، وإصابة عدد من أفراد الأسرة، رافقه العقيد محمد غنيم نائب المستشار العسكرى للمحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الإجتماعى، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 








محافظ قنا
أشار محافظ قنا إلى أن المنزل المنهار يتكون من ٣ طوابق، وأدى إلى تضرر ٤ أسر، حيث التقى بممثلى الأسر المتضررة، وسلمهم تعويضات مادية عاجلة، موضحا لهم أن الأجهزة المعنية تعمل حاليا على إنهاء الإجراءات الخاصة بصرف التعويضات المناسبة لكل أسرة متضررة لإعانتها على مواجهة هذه الظروف الطارئة. 


ووجه محافظ قنا المسئولين بسرعة رفع الأنقاض، وعمل بحث اجتماعى لتلك الأسر لمعرفة مدى أحقيتهم فى الدخول ضمن مبادرة "سكن كريم" التى يتم تنفيذها ضمن المشروع القومى لتنمية قرى الريف المصرى،  لإعادة إعمار منازلهم المضررة، كما وجه بتوفير سكن مؤقت لتلك الأسر لحين بناء منازلهم والعودة إليها مرة أخرى. 


وفى سياق متصل، قدم محافظ قنا واجب العزاء لأسرة الطفل الذى توفي نتيجة انهيار المنزل، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين بسبب هذا الحادث.
Advertisements
الجريدة الرسمية