رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يتفقد لجان الشهادة الإعدادية l فيديو وصور

محافظ قنا في جولة
محافظ قنا في جولة المدارس

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة تفقدية بعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة قنا، التي بدأت اليوم ١ يونيو ٢٠٢١ والمقرر لها أن تنتهي يوم الاثنين الموافق 7 من نفس الشهر.








سير الامتحانات

للاطمئنان علي سير عملية الامتحانات من رؤساء اللجان وللتأكد من خلوها من أي عقبات تواجه الطلاب داخل اللجان، والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كرونا المستجد، رافقه خلالها الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية.

مقرات الامتحانات

شملت جولة محافظ قنا ، عدد من مقرات اللجان بمدارس" جنوب قنا الاعدادية بنات - سيدي عبد الرحيم الاعدادية بنين- سيدي عبد الرحيم الاعدادية بنات"، مشيراً إلى أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 50 ألف و 960 تلميذ وتلميذة يؤدون امتحاناتهم داخل 316 لجنة موزعة على 9 إدارات تعليمية بمراكز المحافظة التسعة .

واطمئن محافظ قنا، علي تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان، حيث تم التأكد من توافر جميع الاحتياجات اللازمة للطلاب من مطهرات وكمامات وتعقيم للجان قبل وبعد الامتحانات.

محافظ قنا

 وأوضح "الداودي"، بأنه تم تقليل أعداد الطلاب باللجان الفرعية ليصبح عدد الطلاب داخل اللجنة 14 طالباً فقط للمحافظة على التباعد والمسافات الآمنة أثناء اداء الامتحان، بالإضافة الي نشر ملصقات طرق الوقاية والإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها داخل اللجان.

وأضاف محافظ قنا أن هناك تنسيق بين الأجهزة التنفيذية ومديرية التربية والتعليم والصحة" ومديرية أمن قنا لتأمين لجان الامتحانات والكنترول بمختلف مراكز ومدن المحافظة ليؤدى الطلاب امتحاناتهم في جو يسوده الهدوء والأمان.

تعليم قنا

من جانبه قال الدكتور صبري خالد  وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بأن غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام مديرية قنا للتربية والتعليم، تم ربطها بغرفة عمليات محافظة قنا ووزارة التربية والتعليم، لمتابعة امتحانات الشهادة الاعدادية لحظة بلحظة لرصد أى معوقات وتلقى الشكاوى أثناء سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

Advertisements
الجريدة الرسمية