رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يتابع الأسواق ومعارض اللحوم قبل عيد الأضحى | صور

محافظ قنا
محافظ قنا

أجرى اللواء أشرف الداودي محافظ قنا جولة تفقدية لمتابعة المعروضات بالأسواق ومخابز إنتاج العيش البلدي بمركز الوقف للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين والتعرف على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المخابز وذلك في إطار الجولات الميدانية للتعرف على المعروض من السلع قبيل أيام من عيد الأضحى المبارك.

 

كما تفقد منفذ السلع الغذائية والاستهلاكية بمركز الوقف ، رافقه حازم عمر نائب المحافظ والأستاذ ممدوح عبد العزيز وكيل مديرية التموين بقنا وعدد من القيادات التنفيذية. 


بدأ المحافظ جولته بتفقد مخبز بشارع الإدارة التعليمية واستفسر من الأهالي عن مدى رضائهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم مؤكداً ضرورة تطبيق أحكام القانون وفرض هيبة الدولة وإحكام الرقابة على المخابز.


محافظ قنا يتفقد مستشفيادات نقادة الصحية | صور

وشدد على أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياة للمواطن القنائي مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة علي المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المقررة و ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لحماية المواطنين.

كما تفقد منفذ السلع الغذائية والاستهلاكية التابع للوحدة المحلية لمركز الوقف والذي يقوم بعرض منتجات مشروعات الأمن الغذائي بالمحافظة من اللحوم والبيض ومنتجات الألبان وغيرها ويتم عرضها علي المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء على محدودي الدخل.



 

Advertisements
الجريدة الرسمية