رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يأمر بتطهير عدد من الترع والمصارف بقوص| صور 

محافظ قنا يتجول بترع
محافظ قنا يتجول بترع قوص
أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا جولة مفتوحة اليوم الأربعاء بشوارع مدينة قوص وقراها لمتابعة مستوى النظافة والخدمات رافقه جمال محمد أحمد وأشرف أبوالفضل عضوا مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 







 وخلال الجولة تفقد محافظ قنا  عدد من الترع والمصارف شملت مصرف المقربية ،و ترعة عباس الفرعية بمدينة قوص ،ومصرف حجازة وعلى الفور أمر سيادته  بتطهير تلك الترع من الحشائش وورد النيل وتراكمات القمامة الموجودة بها وعلى جانبيها وذلك للحفاظ على نظافة البيئة والحفاظ على مياه الري .

ووجه "الداودى" مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص ومسئولى الرى بضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجارى المائية بنطاق المدينة والقرى التابعة لها من حيث حالة التطهير ومناسيب المياه بها للحفاظ عليها من التلوث والتنسيق مع الوحدات المحلية للقري لرفع المخلفات ونواتج التطهير فور جفافها مباشرةً وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين .

يُذكر أن محافظة قنا قامت بتبطين العديد من الترع والمصارف فى اطار المشروع القومى لتبطين الترع الذى أطلقه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير المياه وخلق مظهر حضارى يتناسب مع التطور الذى تشهدة الدولة على كافة الأصعدة .
Advertisements
الجريدة الرسمية