رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا ورئيس القابضة لمياه الشرب يفتتحان محطة مياه الزهنات | صور

محافظ قنا
محافظ قنا

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي محطة مياه الزهنات النقالي بحضور العميد محمد جلال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة. 



أوضح المحافظ أن المحطة سوف تخدم ٥٠ ألف مواطن من أهالي قريتي أبو دياب غرب وأبو دياب شرق بطاقة ٣٠ لترا / ثانية  بتكلفة مالية تصل إلى ٢١ مليون جنيه ممولة من جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ومؤسسة سقيا الماء مثمنا دور مؤسسات المجتمع المدنى فى دعم جهود الدولة نحو تحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين. 

وأكد المحافظ أن قطاع مياه الشرب شهد طفرة كبيرة مؤخرا حيث تم افتتاح توسعات محطة مياه دشنا بطاقة ٨٠٠ لتر / ثانية مطلع يونيو الماضى واليوم نفتتح هذه المحطة لخدمة أهالينا فى قرى أبودياب غرب وشرق وخلال اسبوعين سيتم افتتاح محطة مياه حجازة بحرى بطاقة ١٢٠ لترا/ ثانية مؤكدا ان ذلك يأتى فى إطار خطة الدولة لتوصيل مياه الشرب الى كافة المناطق المحرومة بنسبة ١٠٠٪؜ مع نهاية عام ٢٠٢٣ . 

من جانبه ذكر المهندس ممدوح رسلان أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لا تألوا جهدا فى إنشاء مشروعات مياه الشرب وتطوير القائم منها لتوفير خدمة مميزة للمواطنين لا سيما في المناطق المحرومة.



 

Advertisements
الجريدة الرسمية