رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا: نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين | صور

محافظ قنا
محافظ قنا

عقد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا اجتماعا موسعا لبحث الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب 2020 المقرر لها يومىّ السبت والأحد الموافقين 24 و 25 من شهر اكتوبر الجاري بحضور كمال شلبى سكرتير عام المحافظة والمهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد وجميع القيادات التنفيذية المعنية بتنظيم سير العملية الإنتخابية  .


واوضح الدوادى أنه تم تكليف رؤساء المدن ومسئولى التربية والتعليم بسرعة الإنتهاء من تجهيز المراكز الإنتخابية وعددها 339 مركزا و اللجان الفرعية وعددها 670 لجنة .

وشدد على ضرورة المرور على جميع المقرات للتأكد من إستيفائها لكافة التجهيزات اللازمة من حيث مستوى النظافة وتطبيق الإجراءات الإحترازية وتوفير مصدر طاقة بديل وكراسى متحركة لذوى الإحتياجات الخاصة وإقامة إستراحات ومظلات لكبار السن حتى يتسنى للمواطنين الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .

كما شدد على الإلتزام بالمسافات البينية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين المواطنين أثناء المشاركة في الإنتخابات كما وجه المسئولين بالتأكد من تجهيز أماكن اقامة المشرفين على العملية الإنتخابية من السادة القضاة والمراقبين وقوات التأمين وتوفير كافة وسائل الإعاشة لهم.  

وأكد الداودى أن المحافظة وأجهزتها التنفيذية تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وأن دورنا يقتصر على تنظيم العملية الإنتخابية والتأكد من إجراءها دون اى عوائق سواء للمشرفين عليها أو الناخبين .

وأضاف ان المشاركة فى الإنتخابات حق دستورى مهم لجميع المواطنين وأن المحافظة حريصة على أن يؤدى المواطنون حقهم في سهولة ويسر مطالبا الجميع بالعمل بروح الفريق الواحد خلال أيام الانتخابات وما قبلها لتظهر محافظة قنا فى هذا العرس الديموقراطى بالصورة اللائقة المعهودة عنها.

وأشار المحافظ الى انه سيتم ربط غرف العمليات الفرعية بكافة مراكز المدن ومديريات الخدمات بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة لسرعة تداول المعلومات وتلقي الشكاوى والتنسيق مع مديرية الأمن في هذا الشأن ورفع درجة الإستعداد التام بكافة المستشفيات وعمل خطة للطوارئ وتوزيع وحدات الإسعاف بدائرة المحافظة على المقرات الإنتخابية للتعامل الفوري في حالة حدوث أي طوارئ مفاجئة.





Advertisements
الجريدة الرسمية