رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا لـ"مدير الأمن": الانضباط والاستقرار الأمني أهم القضايا

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الدكتور صلاح عبد المجيد محافظ قنا، بزيارة لمديرية الأمن، اليوم السبت، وكان في استقباله اللواء صلاح مزيد مدير الأمن والعديد من القيادات الأمنية بالمديرية للتعرف على الموقف الأمني بالمحافظة باعتباره القضية المهمة التي تشغل بال الجميع.


حيث أكد عبد المجيد أن نسبة الجريمة انخفضت بالمحافظة، نتيجة التعاون المثمر بين المواطنين ورجال الشرطة لضبط الأمن وتحقيقه على كل المحاور، لافتًا إلى ثقته بتفعيل سبل التعاون بين مديرية الأمن وقطاعاتها المختلفة وبين الوحدات المحلية والقوات المسلحة لمواجهة كل أشكال الخروج على القانون وتحقيق السيولة المرورية ضمانًا للهدوء والاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين والتيسير عليهم.

ومن جانبه، قام اللواء صلاح مزيد مدير الأمن بتقديم شرح واف حول سير العمل الشرطي، وتطوره للحد من الجريمة، ومدى تعاون المواطن القنائي، وحرصه على أمنه وأمن أسرته مشيرا إلى الخطوات التي اتخذتها المديرية لتطوير منظومة العمل الأمني ومناقشة جميع المشاكل التي تهم المواطنين من الناحية الأمنية والاجتماعية، مؤكدًا أهمية التنسيق مع القوات المسلحة والشرطة من أجل القضاء نهائيا على شتى أنواع الجرائم.

يأتي ذلك في إطار اهتمام محافظ قنا بتحقيق الانضباط والاستقرار الأمني للشارع القنائي وتحقيق الانضباط المروري وإزالة الإشغالات والتصدي للخارجين على القانون.
Advertisements
الجريدة الرسمية