رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ شمال سيناء يحتفل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بذكرى 30 يونيو

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء يحتفل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بذكرى 30 يو
استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام ، وذلك في بداية احتفالهم بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو حيث قدموا الورود والتهانى بمناسبة ذكرى الثورة التى تعد علامة فارقة في تاريخ مصر معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي الذى قاد الثورة وتهنئته بهذه الذكرى العظيمة .


وأكد المحافظ في لقائه مع ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام على فضل الثورة التى ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن مشيراً إلى انتفاض الشعب المصرى فى مثل هذا اليوم العظيم ضد قوى الشر والظلام حيث صنع واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار ، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل .



وأعلن عن اهتمام القيادة السياسية وجميع أجهزة الدولة بذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام لدمجهم في المجتمع وتحقيق مطالبهم ، ووجه بتخصيص سيارة لنقلهم لقضاء يوم ترفيهى على شاطىء البحر واستضافتهم على وجبة غذاء .



وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية هذا اليوم بالنسبة لجميع فئات الشعب المصرى وتحقيق مستقبل أفضل وجديد للأجيال الحالية والقادمة .. معربا عن أمله في تحقيق آمال وطموحات الشعب على يد القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وأنها بالفعل حققت إنجازات فى شتى المجالات .

ومن جانبها أكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء والمشرفة على الاحتفال أن الاحتفال يقام بأحد المنتجعات الترفيهية على شاطئ البحر في مدينة العريش تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبتعليمات حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ، وبحضور طلاب التربية الخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة وعددهم 60 طالبا وطالبة .. إلى جانب 30 طفلا وطفلة من دار الرعاية المتكاملة للأطفال بالعريش .

وأشارت إلى أن الاحتفال تحت شعار : " انتصرنا " ، ويتضمن إقامة مهرجان لذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام للتعبير عن فرحتهم وامتنانهم للثورة المجيدة وقيادتها التى غيرت وجه الحياة في مصر لصالح جميع فئات الشعب المصرى .. وخاصة ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام ، وما نالوه في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وما تحقق لهم في عهده من اهتمام ومكاسب يتمتع بها الجميع .



وأضافت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم السابقة أن ثورة 30 يونيو ستظل فى وجدان الشعب المصرى والعالم أجمع بما فيها من تضحيات قدمها الشعب والجيش والشرطة من أجل سلامة الوطن من الداخل والخارج .. محققين النصر حتى تصبح مصر آمنة وشعبها مطمئن بأن هناك قيادة رشيدة تعمل من أجله ومن أجل أجيال وأجيال تعيش فى أمان وسلام على أرض مصرنا الحبيبة .. مشيرة إلى أن القادم أفضل.

وحضر اللقاء والاحتفال كل من : المهندس السيد محمد حسنين رئيس مجلس إدارة جمعية تنمية المجتمع المحلى لرعاية الأيتام التى تتبعها دار الرعاية المتكاملة للأيتام بالعريش ، انتصار عطية السيد مديرة الجمعية .. إلى جانب عدد من قيادات التربية والتعليم وإدارة التربية الخاصة .
وكانت إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء قد أعدت للاحتفال بمناسبة الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو المجيدة .
Advertisements
الجريدة الرسمية