رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ شمال سيناء يتفقد مراحل تنفيذ محور الفاتح بالعريش 

محافظ شمال سيناء
محافظ شمال سيناء
Advertisements
قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه المهندس ناجى ابراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء وعيد بكير سكرتير مجلس مدينة العريش  بتفقد مراحل تنفيذ محور الفاتح بالعريش والذى يبدأ اعتبارا من الغد السبت والذي يبدأ من بوابة العريش الغربية حتى شارع الخزان الذي يربط بين شارعي البحر وأسيوط .


كما استعرض المحافظ مناطق التنفيذ بالمحور، وأكد وجود الشوارع والطرق البديلة لضمان سهولة الحركة والمرور خلال فترة التنفيذ حتى انتهاء الأعمال في هذا المحور .


وأعلن المحافظ أن تطوير المحور الساحلي يبدأ من منطقة الميدان عند بوابة العريش الغربية حتى شارع الخزان كمرحلة أولى تتبعه المرحلة الثانية من شارع الخزان حتى منطقة الخلفاء الراشدين موضحا أنه تم توفير طريق بديل لحين انتهاء الأعمال يبدأ من شارع الحسين بالمساعيد مرورا بشارع أسيوط حتى التقائه بشارع البحر عن طريق شارع الخزان متجها إلى منطقة الفواخرية ووسط المدينة .



وأشار المحافظ الى خطة العمل في محاور العريش  حيث بدأ العمل في المحور الأول الساحلي من منطقة شرق العريش من السكاسكة حتى الريسة منذ حوالى شهر، وتبدأ مرحلة تطوير المحور الساحلي غدا من بوابة العريش الغربية حتى شارع الخزان ثم الى منطقة الخلفاء الراشدين على أن يتم بعد ذلك البدء في محور شارع الجيش / الساحة الشعبية مرورا بشارع أسيوط واستكماله في الطريق الدائرى القديم الذي يصل الى المحافظة وميناء العريش البحري .

وأكد المحافظ مجددا أنه تم وضع مصالح المواطنين في المقدمة مشيرا الى أنه جارى الاتفاق مع الجهات المنفذة والمعنية على الخطة الزمنية للانتهاء من جميع المحاور مع أعداد طرق ومسارات بديلة، وقد تم تكليف رئيس مجلس مدينة العريش بمتابعة استكمال المرافق الخدمية مع انشاء المحاور حتى لا يتأثر المواطنين بها .

وأشار إلى مسئولية مجلس مدينة العريش في الإشراف على تنفيذ المحاور ومتابعة مجموعات العمل وإنهاء المرافق المختلفة في كل مرحلة تباعا .

وأهاب المحافظ بالمواطنين بالتعاون التام أثناء العمل فى المحاور، والالتزام بالتعليمات وتغيير خطوط السير لسرعة إنجاز الأعمال وتسهيل حركة المرور حتى يتم الانتهاء من المحاور الثلاثة لتطوير مدينة العريش بناء على توجيهات القيادة السياسية .
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية