رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ جنوب سيناء يناقش منظومة ميكنة خدمات المواطنين بالمحليات

محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء يناقش منظومة ميكنة خدمات المواطنين بالمحلي
عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الخميس لقاء بحضور المهندسة ايناس سمير نائب المحافظ واللواء جمال عبد الرشيد السكرتير العام  مع رؤساء المدن بالمحافظة وجه من خلاله بالاستعداد لعرض مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى القادم 2021 /2022 م. 

 
كما تم إطلاع رؤساء المدن على المنظومة الإلكترونية للمراكز التكنولوجية بالتعاون مع ممثلى وزارة التخطيط تحت اشراف اللواء محمد عزى المشرف على مشروعات تطوير خدمات المواطنين بالمحليات، وذلك لتطبيق العمل بها خلال المرحلة القادمة. 

وشدد المحافظ على سرعة إدخال البيانات فى أقصر وقت ممكن مع الالتزام بتدريب الموظفين  التدريب الكافى بما لايعوق العمل ،الامر الذى من شأنه الحفاظ على المال العام. 

وأشار المحافظ إلى أنه بعد تفعيل المبادرة الذى أطلقها رئيس الجمهورية والخاصة بالتحول الرقمى جعل مصر تواكب الدول العظمى فى الأمور الإدارية الخاصة بالدولة .

كما عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  اجتماعه الأسبوعى مع المجموعة الاقتصادية  بالمحافظة وبحث من خلالة بعض الموضوعات الهامة والحيوية على أرض المحافظة المتعلقة بآخر موقف للخطة الاستثمارية وسرعة تنفيذ المشروعات ، ودراسة بعض موضوعات الادارة العامة للشئون المالية.

وناقش المحافظ بعض موضوعات شركة مياه الشرب والصرف الصحى، ومتابعة زيارة عدد من الوزراء السابقة ونتائجها ، ووضع المقترحات والمتطلبات للزيارات المستقبلية، ومتابعة موقف الإدارة العامة للموارد البشرية من العمالة الواردة من التربية والتعليم.  
Advertisements
الجريدة الرسمية