رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يناقش مع المزارعين سبل تسهيل نقل محصول بنجر السكر

اللواء عادل الغضبان
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الخميس  لقاءا موسعا مع عدد من  مزارعى بنجر السكر  بالمحافظة .

وناقش اللقاء الإجراءات الأمنية والقانونية اللازمة لنقل محصول البنجر من بورفؤاد لبورسعيد وسبل التيسير على المزارعين  وكذلك مناقشة الإجراءات التنسيقية بين المحافظة والجهات المعنية المختلفة .


وحضر اللقاء المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد والمهندس محمد حلمي المستشار الزراعي للمحافظة  وممثلى مزراعي سهل الطينة والجهات الأمنية المختصة. 

واستعرض محافظ بورسعيد، الإجراءات التنسيقية المتعلقة  بنقل المحصول الزراعى  للبنجر عبر انفاق بورسعيد .

وجاء ذلك فى إطار توجهات الدولة بتنمية سيناء وزيادة الرقعة المنزرعة ، وأوضح المحافظ أن مساحة الرقعة المنزرعة من محصول البنجر تتعدى ٣٥ ألف فدان على مستوى المحافظة . 

وقال محافظ بورسعيد: أننا نهدف لتحقيق أعلى انتاجية من زراعة بنجر السكر ، ونوفر كافة الدعم للمزارعين وشركات السكر من أجل تذليل العقوبات التى تساهم فى تنمية القطاع الزراعى .

وقال اللواء عادل الغضبان ، إن المحافظة سوف تساعد فى نقل محصول البنجر إلى مصانع السكر  وتذليل كافة العقبات فى هذا الشان ، كما تساهم فى توفير الأسمدة و متطلبات المزارعين .

واضاف: اننا نهدف لتشجيع تنمية سيناء ، والاستفادة من انتاجية أراضى سهل الطينة والتى توفر أعلى إنتاجية من محصول البنجر ، ونقدم كافة التسهيلات اللازمة للارتقاء بالمجال الزراعى ببورسعيد على غرار كافة المشروعات.
Advertisements
الجريدة الرسمية