رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بورسعيد يتفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في أول أيامها | صور

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم لجنة مدرسة القناة الإعدادية للبنات للاطمئنان على انتظام سير امتحان الشهادة الإعدادية يرافقه الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم وعلاء الدسوقى مدير عام إدارة التعليم العام حيث يؤدى ١١٨٥٢ طالبا وطالبة امتحان نهاية العام للشهادة الإعدادية.




الإجراءات الاحترازية
وشدد محافظ بورسعيد خلال الزيارة على تهيئة الإجواء النفسية اللازمة للطالبات والإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية دون تهاون لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد حرصا على صحة وسلامة الطالبات والقائمين على الامتحانات.



٦٥ لجنة
ومن جانبه أكد وكيل الوزارة أن اليوم الثلاثاء ادى طلاب الشهادة الإعدادية إمتحان مادة الجبر والإحصاء بالمحافظة مشيرا إلى أنه تم إتخاذ كافة التدابير اللازمة وتعقيم اللجان وعددها ٦٥ لجنة على مستوى المحافظة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.


٤٤٣ طالب وطالبة
وأضاف باهى أن أجواء لجنة مدرسة القناة الإعدادية للبنات إتسمت بالهدوء التام دون ظهور أى معوقات قد تعكر صفو العملية الإمتحانية حيث تؤدى ٤٤٣ طالبة إمتحان مادة الجبر والإحصاء مقسمين إلى ٣١ لجنة دون تسجيل أى حالة غياب أو شكاوى.


اعمال التعقيم
وكان اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اعلن أمس ، عن تكثيف حملات التعقيم والتطهير داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية و تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتى تتم بالتنسيق بين مديرية الصحة ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان .

وأكد محافظ بورسعيد أن حملات التطهير تتم داخل كافة المدارس التى ستشهد امتحانات الشهادة الإعدادية ، حرصا على سلامة الطلاب وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

واشار أن أعمال التطهير تتم على أعلى مستوى ، بالإضافة لتطبيق اجراءات التباعد الإجتماعى بين الطلاب داخل اللجان وتوفير مواد التعقيم وأدوات النظافة الشخصية داخل المدارس ، بالإضافة إلى ضرورة قياس درجة حرارة الطلاب قبل دخولهم اللجان ، وضرورة التزام الطلاب بارتداء الكمامات الطبية ، مناشدا المواطنين بضرورة دعم جهود الأجهزة التنفيذية و منع التزاحم على المدارس و الوعى بأهمية اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية حرصا على سلامة الجميع.
Advertisements
الجريدة الرسمية