رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ بورسعيد لأولياء الأمور: "احموا ولادكم وتعاونوا للقضاء على الدروس الخصوصية"

محافظ بورسعيد اللواء
محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان
ناشد محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان ، أولياء الأمور خلال تصريحاته الصحفية بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية و منع الدروس الخصوصية ، وذلك حماية لأبنائهم من الاختلاط وانتشار فيروس كورونا المستجد.


وكان قد شدد اللواء عادل الغضبان ،على الأحياء بضرورة  تكثيف حملات القضاء على الدروس الخصوصية بكافة الأحياء ، موجها بالمتابعة المستمرة و إغلاق سناتر الدروس الخصوصية نظرا للتجمعات والتكدس .

وأكد محافظ بورسعيد أن الدروس الخصوصية والتجمعات  من شأنها تساهم فى انتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب ، مؤكدا أن كافة الأجهزة التنفيذية تبذل قصارى جهدها للحفاظ على سلامة المواطنين .

وناشد المحافظ أولياء الأمور بالالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية و منع الاختلاط والتكدس ، مؤكدا ضرورة تعاون أولياء الأمور مع الأجهزة التنفيذية فى القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية من أجل حماية الطلاب والحفاظ على الصحة العامة .

واكد محافظ بورسعيد أهمية الوعى بخطورة المرحلة الراهنة من اجل تحقيق السلامة العامة للجميع ، مشيرا الى أن وزارة التربية والتعليم قد وفرت كل المواد التعليمية في شكل أون لاين من خلال المنصات التعليمية والقنوات التلفزيونية حماية لحياة الطلاب وجعل الطلاب يعتمدون على أنفسهم بعيدا عن الدروس الخصوصية التي تغرس في نفوسهم عدم الثقة في النفس.
الجريدة الرسمية