Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

محافظات
محافظ بني سويف يدلي بصوته فى الإنتخابات الرئاسية

أحمد الحمامي


أدلى المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، صباح اليوم بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة على مبارك التجريبية للغات بشارع صلاح سالم مدينة بني سويف.

كما أدلى كل من العميد أحمد زكي رأفت، السكرتير العام المساعد ورمضان عبدالحميد حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور أحمد أنور، وكيل وزارة الصحة أدلوا بأصواتهم بذات اللجنة (على مبارك ).

وتفقد المحافظ عقب الإدلاء بصوته لجنة مدرسة الحديثة بنات للوقوف على حسن سير العملية الانتخابية؛ والتأكد من جاهزية اللجان لاستقبال الناخبين والقضاء على أي مشكلات أو عقبات تواجه القائمين على الانتخابات.

وأشاد المحافظ بحسن التنظيم في معظم اللجان وسير العمل بها على أكمل وجه وانتظام القضاة ووجود صناديق الاقتراع والاستمارات وفقاً لتعليمات اللجنة العليا، مشيرًا إلى أن غرفة عمليات المحافظة التي تعمل على مدى الساعة جاهزة لتلقى أي شكاوى والتعامل مع هذه البلاغات بسرعة وعلى الوجه الأمثل من خلال التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات وتوفير كافة التيسيرات للمواطنين للإدلاء بأصواتهم بكل راحة وأمان.

كما أثنى المحافظ على الدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة لتأمين المقار الانتخابية والحفاظ على الأمن والاستقرار بها مما يبعث برسالة طمأنة لمواطنين ويشجعهم على النزول بكثافة إلى اللجان للإدلاء بأصواتهم بعد أن شعروا بالأمان وأن عملية الاقتراع تسير على الوجه الأمثل تنظيميا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements