رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يلتقي أهالي قرية المنيرة بالخارجة

جانب من لقاء محافظ
جانب من لقاء محافظ الوادي الجديد بأهالي قرية المنيرة بالخار
التقى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بالمواطنين، وذلك عقب أداء صلاة التراويح بمسجد قرية المنيرة بمركز الخارجة.


وشدد محافظ الوادي الجديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتشجيع ومساعدة المواطنين في التسجيل للحصول على لقاح فيروس كورونا للحد من انتشار الفيروس، كما وجه بتشكيل لجنة فنية لفحص وترميم مسجد عمر بن عبد العزيز بالمساهمة بين المحافظة والأهالي، وتشكيل لجنة فحص للزراعات المتضررة من إغلاق آبار الري بيوم السكون.

طرح محلات تجارية
على جانب آخر وجه محافظ الوادي الجديد بسرعة إنهاء إجراءات طرح المحال التجارية التابعة للوحدة المحلية لمركز الخارجة المنتهية مدة إيجارها، للمزايدة وتقنين أوضاع المحال المخالفة لطبيعة نشاطها.

تحديد قيمة الإشغالات
كما وجه محافظ الوادي الجديد خلال جولته بتحديد قيمة للإشغالات الموجودة خارج المحال التجارية مع التنبيه بالتزام أصحابها بمساحة الإشغال وعدم التعدي الأرصفة أو حرم الطريق لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المواطنين بالشوارع الرئيسية.

تطوير بيوت الطلبة
كما تفقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أعمال تطوير ورفع كفاءة مقر بيوت الطلبة بمدينة الخارجة والذي يخدم طلاب القرى والمناطق النائية بالمحافظة، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والأستاذ محمد منير مدير عام التضامن الإجتماعي بالمحافظة. 

ووجه المحافظ بإعداد خطة زمنية لأعمال التنفيذ الجارية ومتابعة معدلات الإنجاز بهذه الخطة للإنتهاء من الأعمال في الموعد المحدد والبدء في فرش وتأثيث المباني لاستقبال الطلاب، وتشمل أعمال التطوير إنشاء مبان سكنية وملاعب رياضية وصالات طعام ومساحات خضراء.
Advertisements
الجريدة الرسمية