رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يكشف حقيقة نقص أسطوانات الأكسجين بمستشفى الفرافرة

محافظ الوادى الجديد
محافظ الوادى الجديد
قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، انه لا يوجد نقص بأسطوانات الأكسجين بمستشفى الفرافرة المركزي وذلك توضيحاََ لما أثير ببعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود نقص في الاكسجين.


واشار محافظ الوادى الجديد ان المستشفى يتوافر بها ٢٩ أسطوانة أكسجين ممتلئة تكفى إستخدامات المستشفى لمدة ٥ أيام، مشيراً إلي أنه سيتم زيادة هذا العدد ل ٥٠ أسطوانه تصل غدا للمستشفى لتأمين الإحتياطي من الأكسجين.

وجود رصيد كافي من الاكسجين

وأوضح محافظ الوادى الجديد أن المستشفى تستقبل الحالات البسيطة بينما يتم تحويل الحالات التي تحتاج إلى عناية مركزة لمستشفى الداخلة العام، لافتاََ إلي أن معدل إستهلاك الأكسجين اليومى بالمستشفي خلال شهر أبريل الماضي، لم يرتفع عن أسطوانة واحدة يومياً.

ولفت محافظ الوادى الجديد بأنه يتم مراجعة رصيد الأكسجين والأدوية والمستلزمات الطبية والطاقة الإستيعابية بالمستشفيات يومياََ، لسد أي نقص قد يطرأ والتعامل الفوري معه.

غلق الحدائق العامة

قرر اللواء  محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، غلق جميع الحدائق والمنتزهات العامة على مستوى المحافظة، خلال أعياد شم النسيم وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا. 

كما شدد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة  تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ، مناشداََ المواطنين بالحرص والإلتزام بالإجراءات الإحترازية بالتزامن مع زيادة أعداد الإصابات خلال الفترة الحالية.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية