رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يقود حملة مرور مكبرة على الأسواق

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الوادى الجديد
قاد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، حملة مرور مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم بمدينة الخارجة، للتأكد من الإلتزام بمواعيد الإغلاق المقررة و تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا، يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز. 


وشدد محافظ الوادى الجديد خلال الحملة علي إرتداء الكمامة ومنع التزاحم للحفاظ على سلامة وصحة الجميع، موجهاََ بتطبيق الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بكل حسم، كما ناشد المواطنين بسرعة الحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس وتقليل أعداد الإصابات.

رفع درجة الاستعداد القصوى


وقال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بقطاعات التعليم العام والأزهري والجامعي للاستعداد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني حيث تم تعقيم وتطهير المدارس والمعاهد الأزهرية والمنشآت الجامعية والتشديد على الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

الوادي الجديد تحذر من إقامة الأفراح

وأضاف محافظ الوادي الجديد في بيان له أنه يتم التحذير بشكل مستمر من إقامة الأفراح وسرادقات العزاء بالقاعات المغلقة خاصة بعد ارتفاع أعداد الحالات المصابة، وأنه يتم التعامل الحاسم مع المخالفين وفقًا للإجراءات القانونية، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة بالأماكن العامة والمغلقة، وتطبيق الغرامات المالية الفورية والعقوبات التي نص عليها القانون بهذا الشأن والتي تصل للإحالة للنيابة.

استمرار أعمال التعقيم

أوضح محافظ الوادي الجديد أنه على المواطنين تحمل المسئولية المجتمعية ومساندة جهود المحافظة وعدم الضغط على المنظومة الصحية، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والتوجه لأقرب مستشفى فور ظهور أي من الأعراض، مشيرًا إلى أن المحافظة تواصل إجراءات التعقيم والتطهير بالمصالح الحكومية وأماكن تقديم الخدمات بكافة المراكز.

تلقى رغبات تطعيم المواطنين

كما أكد استمرار تلقي طلبات التسجيل لتلقي تطعيم المواطنين بلقاح فيروس كورونا مهيبًا بالمواطنين سرعة التسجيل للحصول على اللقاح للوقاية من الفيروس عن طريق المراكز الطبية والمستشفيات.
Advertisements
الجريدة الرسمية