رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد يتابع خطة تطوير ميدان البساتين بالخارجة

جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الوادى الجديد
وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بسرعة تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان البساتين بالخارجة ورفع الإشغالات بمحيط الميدان لتحقيق السيولة المرورية وإضفاء مظهر حضاري للميدان. 


جاء ذلك خلال جولته التفقدية، صباح اليوم، بمدينة الخارجة يرافقه سكرتير عام المحافظة ورئيس المركز، كما كلف المحافظ الوحده المحلية بإنشاء جزيرة وسطي بالشارع الكائن جنوب محطة مياه حي المروة لتأمين حركة المارة بالشارع.

ومن جانبه اعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي  أن إجمالي عدد المشروعات التي تم تمويلها ضمن المشروع القومي للتنمية البشرية المجتمعية "مشروعك " حتي الآن بلغ 4706 مشروع مختلفة النشاط بتكلفة إجمالية تقدر بـ278.4 مليون جنيه، وفرت 9286 فرصة عمل لأبناء المحافظة.

وأضاف الزملوط، أن مركز الفرافرة حقق أكبر نسبة إستفادة من التمويل الذي يقدمه المشروع خلال الثلاثة أشهر الماضية، بنسبة 32٪ من إجمالي المشروعات التي تم تمويلها على مستوى المحافظة بعدد 121 مشروعا، مشيراً إلي أن قرية الكفاح جاءت الأولي علي مستوي المركز بعدد 59 مشروعا.

محافظ الوادي الجديد: اعتماد المخطط الاستراتيجي العام لـ٢٢ قرية

وأكد المحافظ، أن المحافظة تدعم كافة الشباب الراغب فى تنفيذ مشروعات توفر فرص عمل لهم، وتسهم في خلق أفاق جديدة للتنمية، وذلك من خلال تنفيذ دراسات الجدوى وتقديم كافة التسهيلات الممكنة بفرع مكتب مشروعك بديوان عام المحافظة وفروع المكتب بالوحدات المحلية بالمراكز.
Advertisements
الجريدة الرسمية