Advertisements
Advertisements
الأحد 11 أبريل 2021...29 شعبان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد: انتهاء فحص عدد من طلبات التصالح

محافظات images - 2020-11-18T155514.047
محافظة الوادي الجديد

محمد محروس

أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد أن منظومة التصالح في مخالفات البناء تكثف من عملها بالمراكز التكنولوجية على مستوى المحافظة، لتيسير المهمة علي المواطنين الراغبين في تقنين أوضاعهم قبل انتهاء المهلة المقررة مؤكداََأن لجان البت انتهت من فحص عدد من الطلبات وسيتم الإعلان عن موقفها خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وناشد المحافظ المواطنين سرعة تقديم طلباتهم قبل انتهاء المهلة المقررة للتصالح نهاية مارس القادم لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.

وتستقبل المراكز التكنولوجية طلبات المواطنين خلال ساعات العمل الرسمية وخلال الفترة المسائية، للتيسير على المواطنين ومراعاة الإجراءات الإحترازية والوقائية.

وكان شارك اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بإجتماع المجلس الأعلى للجامعات الذي عقد بحضور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد لطيف أمين عام المجلس، والسادة أعضاء المجلس، وذلك بمقر جامعة حلوان بالقاهرة.

وقدم المحافظ عرضا تقديميا عرض فيه تخصيص مساحة 200 فدان لكل جامعة كمرحلة أولي من إجمالي ١٠٠٠ فدان مستهدف تخصيصها لكل جامعة ؛  وفقاً لبروتوكول التعاون الموقع بين الوزارة والمحافظة، لتعظيم العائد من إنتاج الفدان من خلال البحث العلمي، وذلك لزيادة إنتاج الفدان من المحاصيل الاستراتيجية. كما استعرض أهم المشروعات والمبادرات التي تم تنفيذها بالمحافظة والتيسيرات التي تقدمها المحافظة لخلق مناخ جاذب للإستثمار ودفع عجلة التنمية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements