رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الوادي الجديد: إغلاق الحدائق والمتنزهات العامة خلال شم النسيم

محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد
قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، غلق جميع الحدائق والمنتزهات العامة على مستوى المحافظة، خلال أعياد شم النسيم وذلك حفاظا على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا. 


كما شدد محافظ الوادى الجديد على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بمتابعة  تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ، مناشداََ المواطنين بالحرص والالتزام بالإجراءات الإحترازية بالتزامن مع زيادة أعداد الإصابات خلال الفترة الحالية.

وأضاف محافظ الوادى الجديد أنه تقرر منع إقامة الأفراح في الأماكن المغلقة حفاظا على سلامة المواطنين كما سيتم توقيع غرامات مالية على المخالفين.

الزراعة تقرر غلق حديقة الحيوان


وأصدر السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي قرارا بإغلاق حديقة الحيوان والأورمان والأسماك وجميع الحدائق والمنتزهات التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات، وذلك خلال أعياد شم النسيم، منعا لانتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك فى إطار قرارات مجلس الوزراء باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

رقابة على منافذ الأسماك واللحوم


وفي سياق متصل، أصدر وزير الزراعة توجيهاته إلى الهيئة العامة للخدمات البيطرية بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على منافذ بيع الأسماك والفسيخ والرنجة خلال أعياد الربيع وشم النسيم ‏لضمان تداول منتجات غذائية صحية وآمنة حفاظا على صحة المواطنين من الأغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.
Advertisements
الجريدة الرسمية