رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنيا يتابع التزام العاملين والمواطنين بالكمامات في المصالح الحكومية | فيديو

فيتو

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد محمود أبوزيد، التزام الموظفين والمواطنين المترددين على المصالح الحكومية واماكن تقديم الخدمة ، بارتداء الكمامات الواقية ،تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء .

وتفقد المحافظ سير العمل بالإدارات المختلفة بمجمع المصالح الحكومية، وكذلك المركز التكنولوجي، وعدد من البنوك، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة ، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وشدد المحافظ على عدم السماح بدخول أي موظف أو مواطن جميع المصالح والمنشآت الحكومية بالمحافظة إلا أن يكون مرتديا للكمامة الواقية، مع الحفاظ على تباعد المسافات بينهم أثناء التواجد بالتجمعات حفاظًا على الصحة العامة، بالإضافة للتأكيد على جميع المواطنين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الخاصة، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة بارتداء الكمامات الواقية.

 

واهاب المحافظ بجميع المواطنين والعاملين بالالتزام الكامل بهذه الإجراءات لعدم تعرضهم للعقوبات القانونية المنصوص عليها بالقرار وحرصا على سلامة وصحة العاملين وجميع مواطني المحافظة.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، قد أصدر قرارا بإلزام العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل العامة، بارتداء الكمامات الواقية، وذلك لحين صدور إشعار آخر.

 

وأجري المحافظ أمس السبت جولة تفقدية بعدد من مواقف سيارات الأجرة، لمتابعة التزام السائقين والمواطنين، لقرار الدولة بارتداء الكمامات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظة لمجابهة انتشار فيروس كورونا بنطاق المحافظه.

Advertisements
الجريدة الرسمية