رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنيا يتابع استقبال طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي

اللواء اسامة قاضى
اللواء اسامة قاضى محافظ المنيا

أجرى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الإثنين جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين التابع للمحافظة، وذلك لمتابعة سير العمل في استقبال طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء.

والتقى المحافظ، خلال جولته بالمركز بعدد من المواطنين، واستمع الى مطالبهم واستفساراتهم حول التصالح في مخالفات البناء، حيث شهد المركز اليوم، اقبالاً كبيراً من المواطنين على تقديم طلبات التصالح، وخاصة مع اقتراب انتهاء المدة المقررة للتقديم في 30 سبتمبر الجاري.

وطالب عدد من المواطنين بتخفيض أسعار التصالح وخاصة في المناطق المتآخمة مع المدن  "العزب" والتي لا ينطبق عليها الاشتراطات الخاصة بالمدينة أو القرية ، ووعد المحافظ بدراسة طلبهم من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض.

 

وأكد أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وجه بتقديم كافة التسهيلات على المواطنين المتقدمين لإجراء التصالح في المخالفات، لافتا أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مسخرة لتلبية كافة الاحتياجات طوال فترة تقديم طلبات التصالح.

ووجه محافظ المنيا، بتجهيز خيمة داخل المبنى الخاص باستراحة المحافظة القديمة على الكورنيش، وتخصيصها لانتظار المواطنين ، وذلك لمواجهة الزحام والتكدس داخل المركز التكنولوجي ، حيث كلف اللواء أحمد جبريل السكرتير العام المساعد بمتابعة التجهيزات والعمل على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات التصالح ، ودعم المراكز التكنولوجية بعدد من الموظفين وأجهزة الحاسب الالي لإنهاء الطلبات بشكل اسرع .


وأكد المحافظ، انتظام العمل في جميع المراكز التكنولوجية جميع أيام الأسبوع، بالإضافة الى أيام الجمعة والسبت، واعتبارها أيام عمل عادية لاستقبال طلبات المواطنين،علي مدار اليوم .

 

وناشد المواطنين راغبي التصالح في مخالفات البناء، بالتوجه الي المراكز التكنولوجية بجميع مراكز ومدن المحافظة للتصالح على تلك المخالفات والإسراع في تقنين أوضاعهم وفقًا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.


Advertisements
الجريدة الرسمية