رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ المنوفية يوافق على صرف رواتب العمالة بإدارة السادات التعليمية

الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

وافق الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية على صرف رواتب ومستحقات العمالة المؤقتة بإدارة السادات التعليمية وذلك من 1 سبتمبر 2015 وحتى تاريخة حيث إن القاعدة الأساسية في ذلك هي الأجر نظير عمل.


كما وافق على أرجاء البت في موقف هؤلاء المتعاقدين بعد حظر التعاقد، وكذا الذين يعملون بموجب أوامر تنفيذية وليس لهم عقود وما زالوا على رأس العمل رغم مخالفتهم لحين رد الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لتحديد الموقف القانوني بشأنهم وانتهاء التحقيقات بالنيابة الإدارية.

وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية مع المسئولين الذي تقاعسوا عن تنفيذ ما جاء بالمذكرة رقم 126 لسنة 2015 والتي تفيد بعدم استمرار هذه العمالة بعد 31 أغسطس 2015.
جاء ذلك بناء على استجابة محافظ المنوفية للشكوى المقدمة من العاملين المؤقتين بإدارة السادات التعليمية وتشكيل لجنة مكونة من مديرية التنظيم والإدارة ومديرية التربية والتعليم والمديرية المالية وديوان عام المحافظة لتحديد موقف العمالة المؤقتة بإدارة السادات التعليمية.

يأتى هذا انطلاقا من سعى محافظ المنوفية الدؤوب لإيجاد حلول مناسبة للمشكلات مع مراعاه الجانب الإنساني إسهاما في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية