رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ المنوفية الجديد: إنهاء المشروعات المفتوحة وتحسين الخدمات والمرافق العامة أهم أولوياتي

مبني محافظة المنوفية
مبني محافظة المنوفية

أكد الدكتور أحمد شرين فوزي محافظ المنوفية الجديد أن إنهاء المشروعات المفتوحة بقرى ومدن المحافظة وتحسين الخدمات في قطاعي الصحة والتعليم وتطوير الخدمات ورفع كفاءة المرافق العامة والنظافة وتوفير كوب ماء نظيف وتطوير المستشفيات العامة والمركزية وتوصيل الصرف الصحي للقرى المحرومة من أهم أولويات المرحلة المقبلة.


وقال المحافظ الجديد، إنه سيتم وضع برنامج زمني محدد للانتهاء من المشروعات المفتوحة ودفع العمل بها والقضاء على أية معوقات تعوق العمل بهذه المشروعات فضلًا عن إحياء برج المنوفية السياحي من خلال إنشاء فندق خمس نجوم ومتحف عالمي لآثار المنوفية والاستفادة من خيمة المعرض الدائم لتسويق منتجات شباب الخريجين وتطوير البحر الفرعوني بمنوف ليكون منطقة جذب سياحية.

وأضاف أنه سيقوم بالاتفاق مع سلاح المهندسين بالقوات المسلحة لإنشاء كوبريين عائمين جديدين على بحر شبين الكوم لربط الحي الغربي بالشرقي وحل مشكلة الزحام المروري الناتجة عن غلق الكوبري العلوي بشبين الكوم بسبب صيانته وتطويره.

وتابع فوزي أنه سيتم دراسة مشكلة عشوائية المواصلات ووضع آلية مناسبة حتى لا تسبب مشكلة مرورية بالتنسيق مع مديرية الأمن والمرور، مؤكدًا اهتمامه الكبير بسرعة الانتهاء من ازدواج طريق شبين الكوم طماي لخدمة المصانع والجامعة الجديدة بمدينة السادات..وحل مشاكل النقل الجماعي بين شبين ومدن المحافظة وتطوير المستشفيات المركزية وتشغيل مستشفيات التكامل لتقديم خدمة لائقة وكريمة للمواطن.

وطالب المحافظ الجديد الجميع بالتعاون من أجل النهوض بالمحافظة وحل مشكلاتها وتحقيق مطالب أهلها والعبور بها إلى بر الأمان خلال هذه المرحلة الحرجة.
الجريدة الرسمية