رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية يعتمد المخطط التفصيلي لـ طوخ

اعتماد اللواء عبد
اعتماد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المخطط التف
اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية المخطط التفصيلي لمدينة طوخ والمسند أعماله إلى المكتب العربي للاستشارات الهندسية من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة طبقا لبروتوكول التعاون بين الهيئة ووزارة التنمية المحلية. 


مدينة طوخ
وسيتم العمل بهذا المخطط بعد التصديق من مجلس الوزراء وصدور القرار التنفيذي للمحافظ.  

تجدر الإشارة إلى أنه تم اعتماد المخطط التفصيلي لمدينة طوخ بعد أن تم مراجعته من قبل الهيئة العامة للتخطيط العمراني. 
 
وأكد محافظ القليوبية أن إنهاء تلك المخططات يأتي في إطار الحفاظ على الأراضي الزراعية من التعدي ومنع ظهور مناطق عشوائية جديدة، بالإضافة إلى توطين الخدمات العامة وتوفير المسكن الملائم وتحسين فرص المعيشة من خلال المشروعات التنموية المقترح تنفيذها مشيرا إلى أنه تم مراعاة التنمية الاجتماعية والاقتصادية والعمرانية للمواطنين والنظرة المستقبلية التي تتناسب مع احتياجات الأجيال القادمة لكي ينعموا بحياة كريمة ومنسقة خالية من التكدسات والعشوائيات وفي إطار خطة الدولة للتنمية المستدامة 2030 . 

المخطط التفصيلي لطوخ  
جاء التوقيع بحضور المهندسة منال زين العابدين مدير إدارة التخطيط العمراني بالمحافظة. 

وفي سياق آخر استقبل اللواء عبد الحميد الهجان صباح اليوم الأحد بمكتبه بديوان عام المحافظة، وفد الكنيسة الأرثوذكسية بالقليوبية وذلك بحضور  الأنبا بطرس أسقف شبين القناطر وتوابعها، والأنبا صليب أسقف كفر شكر وميت غمر وعدد من الآباء الكهنة والقساوسة وذلك لتقديم التهنئة بعيد الاضحى المبارك. 

وأكد الوفد القبطي حرصه على الزيارة لتأكيد روح المواطنة وإننا نعمل تحت شعار العمل والانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين.

عيد الأضحى 
أكد المحافظ اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة ، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التى يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة. 

محافظ القليوبية 
وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، لافتاً إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام،  معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.
Advertisements
الجريدة الرسمية