Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية يحيل صاحب عقار آيل للسقوط للنيابة العامة

محافظات
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

نهال دوام


أمر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بإحالة صاحب منزل بشارع العاشر من رمضان بقليوب إلى النيابة العامة لعدم استكماله هدم المنزل الآيل للسقوط والصادر له قرار هدم لإشغاله الطريق وخروج المبنى عن خط التنظيم بالشارع.

وجاء ذلك خلال جولة مفاجئة لمحافظ القليوبية لقرى مركز ومدينة قليوب بحضور أعضاء مجلس النواب عن المدينة، وبدأت الجولة بزيارة عزبة عبد الله باشا؛ حيث التقى المحافظ بأهالي القرية واستمع إلى مشكلاتهم وأمر بإزالة القمامة بالقرية وأصدر تعليماته لرئيس المدينة بتطهير المصرف الزراعي بالقرية وعمل مقايسة لتغطيته.

وطلب الأهالي من المحافظ دفع الأعمال بمشروع الصرف الصحي، ووعدهم المحافظ بمخاطبة الجهات المختصة والانتهاء من المشروع في أقرب وقت ممكن، كما طلب الأهالي أيضا إقامة وحدة صحية وحنفيات للإطفاء بالقرية.

وكلف عشماوي رئيس المدينة بعمل مقايسة لتغطية الرشاح الموجود بالعزبة للحد من انتشار الأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى عمل حصر للشوارع الضيقة التي يتراوح عرضها بين 2 متر إلى 3 أمتار للبدء في رصفها ببلاط الإنتر لوك، وعمل الإنارة والتجميل اللازمين لتلك الشوارع.

وزار عشماوي 5 أسر بعزبة عبد الله باشا يقومون بجمع القمامة وتدويرها للاستفادة منها في عمل منتجات أخرى وزيارة 5 أسر أخرى أيضا يقومون بعمل ملابس جاهزة كإحدى المشروعات الصغيرة لربات البيوت في المنازل.

واتجه عشماوى لتفقد محطة صرف صحي الصباح، والتي بلغت تكلفتها 15 مليون جنيه، وتم الإنفاق على تسليمها في يوليو المقبل، وهي محطة طرد على محطة صنافير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements