رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية

الشهادة الاعدادية
الشهادة الاعدادية بالقليوبية
تفقد اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية بمدارس مصطفى كامل التجريبية وسعد زغلول و15 مايو وناصر بمدينة بنها ذلك لمتابعة انتظام سير الامتحانات لمادة اللغة العربية فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية منعا لانتشار الفيروس المستجد.


 واطمأن المحافظ على حسن تأمين اللجان ووجود طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان تحسباً لمواجهة أي ظرف طارئ،ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب بما يمكنهم من حسن الأداء والتركيز متمنيا التوفيق لجميع الطلاب والطالبات.

وأضاف المحافظ أن الدولة اتخذت كافة الإجراءات لحماية الطلاب، خاصة مع ظروف كورونا، ويتم تنفيذها من خلال وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع اجهزة الدولة بالتنسيق مع المحافظة ومديرية التربية والتعليم.

ووجه بالتنسيق الكامل بين غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة وغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم وان تكون على اتصال مستمر للإبلاغ عن أية أحداث قد تقع لاتخاذ الإجراءات الفورية اللازمة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس 

وتجدر الاشارة الى ان عدد الطلاب 103850 موزعين على 460 لجنة عامة بمدارس المحافظة.

ورافق المحافظ في الجولة والمهندس على عبد الستار رئيس مدينة بنها.

عبد الحميد الهجان
وأوضح  اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية أن عدد  طلاب الإعدادية العامة ١٠٣٨٥٠ طالب موزعين على ٤٦٠ لجنة.

نتيجة الإعدادية 2021  محافظة القليوبية
وشدد على ألا يزيد عدد الطلاب داخل اللجان عن 14 طالبا أثناء عقد الامتحانات، واستغلال جميع الفراغات داخل المدارس أثناء عقد الامتحانات. 

وجدير بالذكر أنه تم توزيع صناديق الأسئلة علي مستوى جميع الإدارات التعليمية مع اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية بحضور سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ومحمدت خميس مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس 2021

وشدد المحافظ  على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات والتطهير قبل الامتحانات وبعدها للحفاظ علي صحة أبنائنا الطلبة وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات.

الشهادة الاعدادية بالقليوبية

وفي  وقت سابق نشرت محافظة القليوبية جداول امتحانات الفصل الدراسى الثانى للشهادة الإعدادية بمدارس المحافظة، والتى من المقرر أن تبدأ اليوم الثلاثاء، وتستمر لمدة أسبوع.
القليوبية.
نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس
وكان قد اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جداول الامتحانات للفصل الدراسى الثاني لعام 2020/2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية".
نتيجة الشهادة الاعدادية بالقليوبية 2021
طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الأول
وأوضح "الهجان" فى بيان له، أن الامتحانات اليوم ليؤدي الامتحانات 103765 ألف طالب وطالبة بالإعدادية العامة، و4700 طالب وطالبة اعدادية مهنية، و8 مكفوفين و51 طالبا وطالبة صم وبكم.
الجريدة الرسمية