رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يوافق على تخصيص لودرات جديدة لرفع أكوام القمامة

اللواء أحمد ضيف صقر
اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية

وافق اللواء اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، اليوم، على تخصيص حاويات جديدة لتجميع القمامة بصورة دوريات بكافة الشوارع والمناطق السكنية بمختلف مراكز طنطا والمحلة وزفتي وكفر الزيات وباقي المراكز.


جاء ذلك خلال اجتماع محافظ الإقليم بعدد من رؤساء مجالس المدن والأحياء والقيادات التنفيذية بديوان المحافظة لمناقشة مشكلات وتطوير البنية التحتية والمشروعات المقدمة للمواطنين.

وأعرب محافظ الإقليم أنه وجه القيادات التنفيذية بضرورة إجراء استبيان كامل حول المعدات والأدوات والسيارات اللودرات والرافعات بمختلف أجهزة النظافة على مستوى الأحياء والمجالس المدن لاعتماد مبالغ مالية وتطويرها في المرحلة المقبلة.

كما تراجع المحافظ عن فصل 20 عاملا وإداريا بجهاز النظافة بحي أول وثان طنطا حفاظا على مستقبلهم على خلفية مشاركتهم في تحريض زملائهم في الإضراب عن العمل وتعطيل سيره على مستوى الجهاز طوال الأيام الماضية.

كما بين أن الدفع بمعدات وحاويات القمامة بموجب بروتوكول مع وزارة الشباب والرياضة والتي يهدف استخدامها في كافة أعمال التطوير وتنمية البنية التحتية ورفع كفاءة خدمة النظافة على مستوى قطاعات المحافظة لخدمة كافة المواطنين.
Advertisements
الجريدة الرسمية