رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يكشف تفاصيل السيطرة على حريق شونة مصنع كتان | صور

الحريق
الحريق
تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جهود الحماية المدنية في السيطرة على حريق بشونة مصنع كتان على طريق كفر الشراقوة التابعة لقرية ميت بدر حلاوة مركز سمنود.


وأشار محافظ الغربية إلى أنه تم إرسال ٨ سيارات إطفاء و٦ سيارات لموقع الحريق ، وتم السيطرة على الحريق وجاري أعمال التبريد، كما تم نقل المصابين وعددهم (٣) مواطنين لمستشفى المحلة العام.







حريق مطعم بطنطا
وفي وقت سابق شب حريق هائل في مطعم بطنطا بمحافظة الغربية وتم الدفع بـ 5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز  طنطا بنشوب حريق هائل داخل مطعم بشارع معاوية بنطاق المركز وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بـ 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذى أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

وتبين من المعانية الأولية أن الحريق نتيجة ماس كهربائي بالمطعم تسبب في اندلاع النيران والحريق وجار ندب خبراء الأدلة الجنائية لفحص مكان الحريق وتحديد أسبابه والقيمة النهائية للخسائر والتلفيات.

وحرر محضر بالحادثة وإخطار النيابة العامة لتجري شؤونها.

حريق مخزن
وكان حريق شب في مخزن بلاستيك أسفر عن التهام جميع محتوياته في قرية بشبيش التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى.

وتلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد باندلاع حريق داخل مخزن بلاستيك خاص بالأدوات المنزلية والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته دون وقوع إصابات.

الحماية المدنية
انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، وتمت السيطرة على ألسنة النيران قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة وجار معاينة خبراء البحث الجنائي للتعرف على ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر اللازم لإخطار النيابة العامة.
Advertisements
الجريدة الرسمية