الأحد 17 يناير 2021...4 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

محافظ الغربية يفتتح مدرسة الغياتي بتكلفة ٣ ملايين و٤٨٨ ألف جنيه

محافظات IMG-20210114-WA0016_copy_680x453
محافظ الغربية داخل المدرسة

محمد عصر

افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، مدرسة السيد الغياتي الابتدائية بقرية صناديد بمركز طنطا والمقامة على مساحة ٥٦٥ م٢ بإجمالي تكلفة ٣ ملايين و ٤٨٨ ألف جنيه، وتتكون المدرسة من ٤ أدوار تحتوي على ٦ فصول،غرفة مصادر، غرفة مجالات، مكتبة، حجرة حاسب آلي، غرفة إدارة وغرفة مدرسين.اضافة اعلان


وأكد محافظ الغربية أن المدارس التي قام بافتتاحها هذا الأسبوع ستساهم بشكل كبير في تقليل الكثافات الطلابية داخل الفصول ورفع درجة الاستيعاب لدى الطلاب، وأن تلك المدارس تم تجهيزها بأحدث الفصول الدراسية والمعامل وحجرات الأنشطة والمزودة بأحدث الوسائل العلمية.

رافق المحافظ خلال الجولة المحاسب حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ مصطفى هاشم مدير هيئة الأبنية التعليمية بالغربية.

وكان محافظ الغربية قد أجرى جولة تفقدية مفاجئة اليوم الأربعاء بمركز بسيو لمتابعة الخدمات والمرافق ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية، ورصد إقامة السوق وتواجد الباعة فى المنطقة التى يقام بها السوق فأمر على الفور بفضه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأكد  أنه لا تهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن يثبت مخالفته للإجراءات الاحترازية أو القصور أو الإهمال فى تطبيق القرارات سيتم إحالته للتحقيق.