رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يفتتح فعاليات القافلة الـ20 بكفر شاهين ويوجه بتكرارها الأسبوع المقبل

فعاليات القافلة الـ20
فعاليات القافلة الـ20 بكفر شاهين
افتتح الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم فعاليات القافلة الاجتماعية بكفر شاهين التابع لمركز زفتى وذلك ضمن 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وزراعية أعلنت عنها المحافظة احتفالاً بالعيد القومي خلال شهر أكتوبر.



وبدأت الفعاليات بالسلام الوطني والقرآن الكريم، تلاها كلمة للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والتي أعرب فيها عن سعادته البالغة بوجوده مع أهالي القرية.


وأشار رحمي إلى أن احتفالات المحافظة بالعيد القومي هذا العام لم تقتصر فقط على الاحتفالات والمهرجانات الفنية والرياضية بل كان مختلفاً بتخصيص 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وزراعية تجوب قرى ونجوع المحافظة لتقديم الخدمات والمساعدات لأهالينا بتلك القرى.


وفي نهاية الكلمة استمع المحافظ إلى مطالب أهالي القرية ووجه أماني النادري مدير مديرية التضامن الاجتماعي باستكمال فعاليات القافلة يوم السبت المقبل وتقديم مساعدات عينية لـ 400 أسرة أخرى من أهالي القرية توزع بمعرفة عمدة القرية.


وقدم المحافظ مساعدات نقدية لـ 100 أسرة ومساعدات عينية لـ 100 أسرة أخرى بالإضافة إلى تسليم أجهزة ل ٥ عرائس أيتام، بإجمالي تكلفة ٩٠ ألف جنيه مقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية.
الجريدة الرسمية