رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الغربية يتفقد غلق اللجان الانتخابية لمجلس النواب ٢٠٢٠ | صور

محافظ الغربية
محافظ الغربية
اختتم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية جولاته التفقدية للمقرات الانتخابية بجولة ثالثة تفقد فيها غلق المقرات الانتخابية بمركزي المحلة وسمنود.


حيث تفقد في البداية المقرات الإنتخابية بمدرسة السادات الثانوية للبنين ومدرسة عبد المجيد سليم الابتدائية واختتمت بمدرسة عبد الرحمن بن عوف الابتدائية بالمحلة الكبرى.


ثم توجه المحافظ إلى مدينة سمنود حيث تفقد اللجان الإنتخابية بمدرسة سمنود الثانوية ومدرسة السادات الثانوية بنات، واختتمت الجولة بتفقد مدرسة الوحدة بقرية الراهبين.


حيث تأكد المحافظ من أن جميع اللجان اتخذت كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بتطهير وتعقيم المقرات قبل البدء في عملية التصويت، بالإضافة إلى تسهيل الإجراءات للناخبين وتيسير الحركة لكبار السن وذوي الهمم من خلال توفير مقاعد متحركة لهم، كما تابع أعمال تمهيد الشوارع أمام المقرات الإنتخابية ورفع آثار مياه أمطار الشتاء من أمام المقرات وتسهيل الحركة أمام الناخبين.

يذكر أن محافظة الغربية تجرى بها انتخابات مجلس النواب على مدار يومي السبت والأحد ٧ و ٨ نوفمبر الجاري ويبلغ عدد اللجان الفرعية بالمحافظة ١١٥٩ لجنة فرعية بـ ٦٦١ مقرا انتخابيا، و من لهم حق التصويت يبلغ عددهم ٣ ملايين و٤٥٠ ألفا و ٣٣١ مواطنا.
Advertisements
الجريدة الرسمية