رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية يتفقد مصابي قطار منيا القمح.. و12 مصابا يغادرون المستشفى

حادث قطار الشرقية
حادث قطار الشرقية
انتقل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، منذ قليل، إلى مستشفى منيا القمح العام للاطمئنان على حالة المصابين في حادث خروج أحد القطارات عن القضبان أمام مدخل الطريق الدائري بمركز منيا القمح.


بيان محافظة الشرقية
واعلنت محافظة الشرقية ارتفاع أعداد المصابين جراء حادث انقلاب سيارتي قطار أمام مدخل الطريق الدائري بمركز منيا القمح إلى ١٥ مصابًا.

وأكدت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدثة الرسمية لمحافظة الشرقية، خروج ١٢ مصابًا تم نقلهم بمعرفة سيارات الإسعاف إلى مستشفى منيا القمح العام، وذلك بعد تحسن حالتهم، مشيرة إلى أن ٣ مصابين تم نقلهم بمعرفة الأهالي إلى مستشفى منيا القمح العام ما زالوا يتلقون العلاج اللازم داخل المستشفى.

وأضافت أن الأوضاع حتى الآن مستقرة، وتم السيطرة على الحادث، وتستمر الأجهزة الأمنية والتنفيذية في متابعة رفع آثار الحادث واستعدال سيارتي القطار المنقلبتين دون وقوع أية وفيات.




وشهدت منيا القمح بمحافظة الشرقية خروج أحد القطارات عن القضبان، وتم استدعاء فريق من صيانة السكك الحديدية، لحل المشكلة سريعًا، وتوقفت حركة القطارات في الاتجاهين.

خروج  قطار عن القضبان
وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة منيا القمح، يفيد بخروج أحد القطارات، دون وقوع إصابات، وتم استدعاء فني السكك الحديدية لحل المشكلة.




بيان الصحة
وأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم الخميس، عن إصابة ١٥ مواطنًا فى حادث قطار منيا القمح، بمحافظة الشرقية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ٣٣ سيارة إسعاف مجهزة، نقلت المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي.

لافتًا إلى أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان كلفت وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود بمتابعة الحالة الصحية للمصابين، حيث يتواجد وكيل الوزارة على رأس فريق طبي بالمستشفى لتقديم كافة سبل الرعاية الطبية للمصابين.

وكشف "مجاهد" عن خروج ٦ من المصابين من المستشفى بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، مشيرًا إلى أن باقي المصابين يعانون من إصابات بسيطة إلى متوسطة " كسور وجروح وسحجات وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد"، وهم جميعًا يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.


 


Advertisements
الجريدة الرسمية