Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية للمواطنين عبر مكبرات الصوت: "الزموا منازلكم لعبور الأزمة"

محافظات
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

سامح المغازى

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية بالدفع بسيارات محملة بمكبرات صوتية لتجوب الشوارع والقرى والنجوع والكفور لتوعية المواطنين بتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وجه محافظ الشرقية الشيخ زكريا الخطيب مدير مديرية الاوقاف بتشغيل مكبرات الصوت بالجوامع لحث المواطنين بضرورة الالتزام بتنفيذ تلك القرارات وذلك اعتبارآ من مساء اليوم الاربعاء.

اقرأ ايضا..

لمواجهة كورونا.. غلق كافيه وفوتوسيشن مخالف بالشرقية | صور

أكد المحافظ ان المحافظه جاده في تنفيذ قرارات الحكومة وملتزمه بتطببقها بكافه بنودها بالتعاون مع القوات الشرطية ولجان المتابعه الميدانية وكذلك لجان المتابعه المشكله في جميع المراكز والمدن والاحياء.

اقرأ ايضا..

جولات مفاجئة لمحافظ الشرقية للتأكد من تنفيذ قرارغلق المحال التجارية| صور

ناشد محافظ الشرقية جميع المواطنين علي مستوي المحافظه تطبيق والالتزام بكافة القرارات الاستباقيه التي  تتخذها الحكومة المصرية والتي من شانها تقليل فرص الاصابه وانتشار العدوي ومن ثم الحفاظ علي سلامه و حياه المواطنين.

اقرأ ايضا..

كفر أبو نجم بالشرقية يتشح بالسواد بعد وفاة أحد أبنائه بكورونا في إيطاليا

راهن محافظ الشرقية على وعى المواطن الشرقاوى فى  تنفيذ جميع القرارات الالزامية التي اعلن عنها رئيس مجلس الوزراء مع ضرورة تنفيذها منعا لتعرضهم للمساءله القانونية وللحفاظ على سلامتهم وصحة ذويهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements