رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الشرقية لـ"رئيس طوخ القراموص": سيطر على العاملين بالوحدة | صور

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

فاجأ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم الأربعاء العاملين بالوحدة المحلية بطوخ القراموص التابعة لرئاسة مركز ومدينة أبو كبير للاطمئنان على سير انتظام العمل بها وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين الراغبين في التصالح وتقنين أوضاعهم طبقاً للقانون.

استعرض رئيس الوحدة المحلية أمام المحافظ موقف التصالح في مخالفات البناء والتسهيلات التي تقدمها الوحدة لتشجيع المواطنين على التقدم لسداد نسبة الـ 25 % قيمة جدية التصالح، وتحصيل قيمة الـ 50 جنيها للمتر في القرى والعزب والنجوع.

 

"الشرقية" عن إحالة مخالفات النادى للنائب العام: أكاذيب هدفها التشهير



شدد محافظ الشرقية على رئيس الوحدة المحلية بإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين وإلزامهم بمواعيد الحضور والانصراف ومتابعة أدائهم بصفة مستمرة وحسن معاملة المواطنين والمترددين على الوحدة وإنهاء مصالحهم في أسرع وقت.

ولدفع عجلة العمل بالمشروعات التنموية والخدمة الجاري تنفيذها بنطاق أبو كبير توجه محافظ الشرقية لمتابعة الأعمال الجارية بمشروع شبكات وخطوط طرد ومحطات رفع طوخ القراموص والتي ترمي على محطه راغب بأبوكبير والمُقامه بتكلفة 90 مليون جنيه لخدمة أهالي قرية طوخ وعزبة التعريضه.

 

بروتوكول تعاون بين جامعتى الزقازيق والمنصورة في زراعة الأعضاء | صور


حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى ما يقارب من 90 % ومن المقرر تسليم المحطة خلال شهرين من تاريخه.


شدد المحافظ على رئيس المدينة بالمتابعة اليومية للشركة المسند لها تنفيذ المشروع لسرعة الانتهاء من الأعمال النهائية به وتسليم المحطة في الموعد المحدد لتدخل الخدمة الفعلية ويستفيد منها أهالي القرية والعزب التابعة لها.

الجريدة الرسمية