الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

محافظ الشرقية لرؤساء المراكز: رضاء المواطن معيار النجاح

محافظات 12202015133353957906681
جانب من الاجتماع

محمد يعقوب

كلف الدكتور ممدوح غراب  محافظ الشرقية  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان متابعة تعمل على مدار اليوم لرصد أي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي لها فورا.
اضافة اعلان

وكذلك متابعة أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الكهرباء والتأكد من إنارتها والوقوف على التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة وتطبيق القانون على  المخالفين.

وقال المحافظ  لن أسمح بأي تقاعس أو تقصير في العمل فرئيس المركز مسئول عن أداء وظيفة المحافظ في مكانه مشيرا إلى أن أحد معايير تقييم أداء القيادات المحلية هو مدى رضا المواطن عن أداء المسؤول .
شدد المحافظ علي ضرورة الاهتمام بمشاكل وشكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا وكذلك المتابعة المستمرة لتنفيذ  برامج الخطة الاستثمارية بكل مركز ومدينة والوقوف علي نسب تنفيذ  المشروعات الجاري تنفيذها في القطاعات الخدمية والتنموية وإلزام الشركات المسند لها تنفيذ الاعمال بالجدول الزمني المحدد لها لتدخل الخدمة الفعلية وتعود بالنفع والفائدة علي المواطنين.

 أضاف محافظ الشرقية أن المحافظة بدأت في تنفيذ خطة للتطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظ لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدنها قائلا (دورنا خدمي ونعمل على خدمة المواطن وتحسين جوده الخدمات المقدمة له في كافة القطاعات

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماماً خاصا بملف تقنين أراضي أملاك الدولة

أكد علي رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة تشجيع المواطنين المتعديين على أراضي أملاك الدولة بسرعة الانتهاء من إجراءات التقنين والاستفادة من حزمة التيسيرات التي قدمتها المحافظة في هذا الشأن وذلك لتقنين أوضاعهم المخالفة وللدخول تحت مظلة القانون.

جاء ذلك اثناء اجتماع المحافظ برؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بالشرقية.