رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الشرقية في جولة تفقدية بشوارع بلبيس

محافظ الشرقية في
محافظ الشرقية في جولة تفقدية بشوارع بلبيس
قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم الاثنين الموافق 3مايو 2021 بتفقد أعمال الرصف والتجميل الجارية بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ ولإسراع الخطي في اعمال الرصف والتطوير لتهيئة الشوارع امام حركة السيارات وعبور المواطنين. 


رصف 3كيلو متر بسعد زغلول
وبدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد شارعي بورسعيد وسعد زغلول بإجمالي أطوال 3 كم ومتوسط عرض 9 متر بعد أن تم الانتهاء من اعمال الكشط للأسفلت القديم تمهيداً لإعادة رصفهما ورفع كفاءتهما. 

مضاعفة الاعمال
وشدد على الشركة المنفذة بمضاعفة الاعمال وتكثيف الورديات بمشروعات الرصف الجاري تنفيذها بنطاق المدينة لسرعة الانتهاء منها طبقا للجدول الزمني المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين. 

سيرا على الاقدام تفقدا للانترلوك
وانتقل محافظ الشرقية لمتابعة أعمال الرصف الجارية بشوارع الهلالية وأبو دقن والبوابين و مدخل شارع الزاهد وذلك  باستخدام بلاط الانترلوك تنفيذا لخطة المحافظة لرصف وتجميل الشوارع الجانبية والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها ، مشدداً على سرعة الانتهاء من تنفيذ الاعمال ليشعر المواطن بحجم ما تقدمة الدولة من مشروعات في كافة القطاعات الخدمية والتنموية. 

التنسيق بين فوزى والصناديلى
وخلال جولته بشوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة والتجميل والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وجه محافظ الشرقية علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع المهندس أحمد فوزى مدير مديرية الطرق لاستكمال اعمال رصف شارع جمال عبد الناصر والبدء في تنفيذ أعمال تطوير وتجميل وتوسعة ميدان المحطة بعد أن تم الانتهاء من التصميمات الهندسية اللازمة لتطوير المنطقة لاستيعاب حركة السيارات والمارة وتخفيف حدة الزحام داخل المدينة. 

شكاوى المواطنين
كما حرص محافظ الشرقية على الإستماع لشكاوى المواطنين والتعرف على احتياجاتهم موجهاً رئيس المركز بفحصها فوراً، وقال: لابد أن يتواجد المسؤول التنفيذي بالشارع ويتفاعل بشكل مباشر مع المواطن ويسعى لحل مشاكله وتحسين مستوي الخدمات المقدمة له.

خطة لرفع كفاءة الشوارع
وكان  المحافظ اثناء وجوده ببلبيس فى وقت سابق قال أن المحافظة قامت بوضع خطة لإعادة رفع كفاءة الشوارع الجانبية و الضيقة ورصفها ببلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

وشدد محافظ الشرقية علي رئيس مدينة بلبيس بسرعة الانتهاء من إجراء اعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخري معزولة وإزالة الوصلات الكهربية المخالفة واللوحات غير المرخصة وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.








Advertisements
الجريدة الرسمية