رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يدشن مبادرة ذبح وتجهيز اللحوم لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية في رمضان

مبادرة ذبح وتجهيز
مبادرة ذبح وتجهيز اللحوم لتوزيعها
Advertisements

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية  اليوم الثلاثاء مبادرة ذبح وتجهيز اللحوم لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية بنطاق المحافظة خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة بمقر مجزر المنصورة الجديد بميت الكرماء .



الأسر الأولي بالرعلية 
جاء ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية علي مستوي المحافظات وبمتابعة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء واللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .




ذبح ٢٠ رأس ماشية 

ساهمت إحدى الجمعيات بـ 20 رأس ماشية يتم ذبحهم وتوزيعهم خلال شهر رمضان المبارك علي الأسر الأولي بالرعاية بكافة مراكز ومدن المحافظة .



وذبح اليوم 3 رؤوس ماشية ليتم توزيعهم علي مركزي ميت غمر والسنبلاوين وسيتم  ذبح باقي العدد المتبرع به من الجمعية في باقي المراكز بمعدل رأس ماشية واحدة يوميا .

حضر الزيارة الدكتور السيد حسنين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية والدكتور  وائل عبدالعزيز وكيل مديرية التضامن الإجتماعي  والدكتورة هدي بلاط مدير عام التنمية البشرية ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا.


مياة الدقهلية 

علي صعيد اخر كشف المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية عن خطة الاستعداد لقدوم شهر رمضان المبارك، نظرًا لتزايد استهلاك المواطنين على مياه الشرب في هذه الفترة من كل عام.

ووجه رئيس مياه الدقهلية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب بكافة المحطات السطحية والنقالي وروافع المياه بمختلف المناطق والقطاعات داخل المحافظة.

رفع الطوارئ 

وشدد رئيس مياه الدقهلية على رفع درجة الاستعداد القصوى، وإعلان حالة الطوارئ خلال شهر رمضان المبارك 2021، وانتظام العمل بنظام النوبتجيات على مدار 24 ساعة، بالإضافة لإيقاف كافة الأجازات إلا في حالة الضرورة القصوى. 

كما أكد على كافة فرق المتابعة الميدانية بمتابعة كافة البلاغات الواردة من المواطنين والعمل على حلها في أسرع وقت، بالإضافة إلى متابعة كافة المشاكل والحالات التي قد تطرأ وخاصة التي قد تؤثر على انتظام ضغوط المياه لدى المواطنين والعمل على متابعتها لحين الانتهاء منها في أسرع وقت.

الاجراءات الاحترازية 

كما شدد نصر على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه كافة البلاغات والحالات الطارئة، والتنسيق الكامل بين إدارة الخط الساخن والإدارة العامة للأمن لمتابعة البلاغات والحالات الطارئة وخاصة البلاغات المتعلقة بإهدار المياه بمختلف أنواعها؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين مع توقيع الغرامات المناسبة على المخالفين.
شهر رمضان 

ويتم التنسيق الدائم مع الشركة القابضة بخصوص الأحداث التي قد تطرأ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، وعرض ملخص بالموقف كاملًا يوميًا خلال شهر رمضان للوقوف على كافة الأحداث، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه أي مخالفة أو تقصير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية