رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يتفقد مواقع 15 ورشة حرفية في المنطقة الصناعية بجمصة

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في المنطقة الصناعية
قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بزيارة للمنطقة الصناعية بجمصة، عقد خلالها اجتماعا لأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية، بحضور نواب البرلمان: النائب وحيد قرقر، والنائب اللواء فايق الزكي، والنائب وليد فرعون أعضاء مجلس النواب، وأعضاء مجلس الادارة الجدد، كلا من  الدكتور شريف الجبالي عضو مجلس النواب والدكتور رضا عبد السميع والسيد المحاسب عبد الحليم العواد.


وفي بداية الاجتماع قدم " مختار" التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجدد من المستثمرين، مؤكدا على ضرورة التعاون الكامل لخدمة المستثمرين وتذليل العقبات من أجل تحقيق النهوض بالمنطقة الصناعية وتحقيق مطالب واحتياجات المستثمرين بها.



واستمع المحافظ خلال الاجتماع من أحمد محجوب مدير المنطقة الصناعية إلى عرض تفصيلي عن المنطقة الصناعية والمقترحات التي تستهدف جذب المستثمرين والارتقاء بالمنطقة.



وخلال الاجتماع كرم محافظ الدقهلية الأعضاء القدامى لمجلس الإدارة، كلا من: عبد الحميد شومان وعبد العال فرعون والمهندس إبراهيم درويش على ما بذلوه من جهد خلال فترة عملهم بمجلس الإدارة.



هذا وقد تفقد "المحافظ" مواقع الورش الحرفية الجديدة لخدمة المصانع بالمنطقة وتلبية مطالبها واحتياجاتها من الصناعات التكميلية وعددها 15 ورشة جاهزة للافتتاح والتشغيل تصلح لكافة أنواع الصناعات الحرفية التي تلزم الصناعات القائمة بالمنطقة مساحة الواحدة منها 40 مترا مربعا.



واستمع محافظ الدقهلية إلى شرح عن مراحل الإنشاء والتنفيذ لهذه الورش من المهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان المشرفة على التنفيذ.

ووجه المحافظ لضرورة التوسع في هذه النوعية من الورش بدراسة استغلال اسطحها لانشاء ورش أخرى متنوعة لتلبية احتياجات المنطقة.



قرر محافظ الدقهلية اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية لطرح الورش للإيجار، مؤكدا على ضرورة ان يكون الايجار مناسبا تشجيعا لشباب الحرفيين ودعما للاستثمار والمستثمرين.



واكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها تساند الاستثمار والمستثمرين دفعا لعجلة الإنتاج دعما للاقتصاد القومي تنفيذا لتوجيهات  رئيس الجمهورية.


جاء ذلك في إطار توجيهات عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين  في عام الصناعة، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من  اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية. 
Advertisements
الجريدة الرسمية