رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية يترأس غرفة العمليات لمتابعة انتخابات النواب | صور

ترأس محافظ الدقهلية
ترأس محافظ الدقهلية اجتماع غرفة عمليات انتخابات 2020
ترأس الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم السبت ومع الدقائق الأولى لبدء الانتخابات اجتماعا بأعضاء غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات بديوان عام المحافظة، واطمأن المحافظ على انطلاق الانتخابات بلجان الانتخابات على مستوى محافظة الدقهلية.


وأكد محافظ الدقهلية استمرارية وفاعلية التواصل التام مع غرف العمليات الفرعية بمراكز ومدن وأحياء المحافظة، وذلك للمتابعة على مدار الساعة لسير عملية الانتخابات، بسرعة التعامل الفورى مع أية مستجدات طارئة بأي من اللجان بنطاق المحافظة.

وحضر الاجتماع هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، واللواء عبد القادر النورى وكيل الوزارة السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد.
 
تأخر 4 مستشارين بمركز نبروه بالدقهلية عن لجان انتخابات النواب

وأوضح المحافظ أن الغرفة الرئيسية تم تشكيلها من أعضاء من كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية وقطاعات المرافق، ومرفق الإسعاف والحماية المدنية ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

وقال محافظ الدقهلية إن هناك تنسيقا وتعاونا كاملا مع الأجهزة الأمنية وكافة الأجهزة التنفيذية لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر، مشيرا إلى تم ايضا تشكيل غرف عمليات على مستوى كافة الوحدات المحلية والتواصل المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية.



وتعد محافظة الدقهلية من أبرز محافظات المرحلة الثانية لانتخابات برلمان 2020، وهي من المحافظات الكبرى يتنافس بها 352 مرشحا في 10 دوائر انتخابية لاختيار 21 مرشحا ممثلين عن المحافظة في البرلمان.



وتصل الكتلة التصويتية بالدقهلية إلى 4 ملايين و352 ألفا و87 ناخبا وأن إجمالي عدد المراكز الانتخابية 699مركزا انتخابيا، وعدد اللجان الفرعية 1426.


الجريدة الرسمية