رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يتابع أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار لليوم الثالث

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية لليوم الثالث على التوالي وعلي مدار اليوم الخميس حملاتها للتعامل مع تراكمات مياه الأمطار بالشوارع.

ويتابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اولا باول أعمال فرق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لكسح وشفط تجمعات مياه الأمطار تيسيرا لحركة انتقال المواطنين وسيولة الحركة المرورية.


وجاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، ففى محافظة الدقهلية.

ووجه محافظ الدقهلية رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء علي العمل بالشوارع الرئيسية والفرعية علي التوازي، تحقيقا لارضاء جموع المواطنين علي مستوي المحافظة، وذلك بسرعة الاستجابة لمطالبهم بكافة المناطق، وقيام الفرق برفع التراكمات من تجمعات مياة الامطار فورا.



واستمرت بجميع المراكز والمدن والاحياء أعمال فرق كسح وشفط تجمعات مياة الامطار بالشوارع والميادين، حيث يتابع محافظ الدقهلية مع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء الاعمال للفرق المذكورة حتى الانتهاء من هذه الموجة الطارئة من الطقس وفقا لما اعلنته هيئة الارصاد الجوية في هذا الشأن.



الجدير بالذكر ان محافظ الدقهلية سبق وان اصدر توجيهاتة لجميع رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة بضرورة وسرعة التعامل الفورى مع حالة الطقس وسقوط امطار وضرورة تمركز وانتشار الفرق العاملة والمعدات اللازمة بالتعاون مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى للتعامل في حينه مع تجمعات الامطار بالشوارع والميادين حتي انقضاء المدة المعلنة لاحتمالات تقلبات الطقس وعدم استقرارة.

واشار الي اهمية التواصل الدائم والمستمر مع غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة للابلاغ من خلال الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والاحياء عن مناطق التجمعات لمياة الامطار .



ولفت الى قيام  رؤساء الاحياء والمدن والمراكز ونوابهم  بالمتابعة الميدانية لعمليات رفع تراكمات المياة عملا على راحة المواطنين وتحقيق رضاهم.


وكانت محافظة الدقهلية، شهدت موجة صقيع وتقلبات جوية ورياح وأمطار على أرجاء المحافظة، وجاءت حصيلة الطقس السيئ في انهيار مئذنة تحت الإنشاء بقرية قنصوه، وسقوط عمود كهربائي بمركز تمى الأمديد، وسقوط عمود إنارة آخر على طريق في المنصورة، وسقوط بلكونة عقار في المنصورة.











Advertisements
الجريدة الرسمية