رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية: حياة كريمة طوق نجاة لأهلنا في الريف وحظينا بـ 3 مليارات جنيه

محافظ الدقهلية في
محافظ الدقهلية في لقاء مع نواب البرلمان
التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بـ نواب البرلمان وأعضاء مجلس الشيوخ بالمحافظة، في إطار الاجتماعات الدورية التي يعقدها المحافظ مع نواب المحافظة.



وقال مختار: إن نواب المحافظة شركاء أساسيين مع الجهاز التنفيذي في تحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية من الخدمات لدى الوزارات المعنية والهيئات المركزية.

15 صورة ترصد جولة محافظ الدقهلية لمواقع مشروعات "تحيا مصر" بالمنصورة

حضر الاجتماع كل من: النائب وحيد قرقر عضو مجلس النواب عن بلقاس، النائب المهندس يسرى المغازي على القائمة الوطنية بلقاس، والنائب وحيد فودة عضو البرلمان عن بندر المنصورة، والنائب المهندس حسن المير عضو البرلمان عن دائرة مركز المنصورة، النائب المهندس رضا غازي، والنائب السيد الخضر أعضاء البرلمان عن طلخا ونبروه، والنائب اللواء محمد السعيد عضو البرلمان عن السنبلاوين وتمى الامديد.



كما حضر النائب خالد الحداد عضو البرلمان عن المنزلة والمطرية ، والنائبة الدكتورة شيماء محمود عضو البرلمان عن منية النصر ، والنائبة المهندسة آية فوزى فتى والنائب، إيهاب أنيس أعضاء البرلمان عن مركز ومدينة أجا، والنائب، والنائب وليد فرعون ، والنائب الدكتور مكرم رضوان أعضاء مجلس النواب عن شربين ودكرنس وبنى عبيد .



وحضر النائب أحمد الحديدى والنائب مجدى الأمير عضو مجلس النواب عن المنزلة والمطرية، والنائب أحمد الألفى عضو مجلس النواب عن ميت غمر والنائب إيهاب أنيس عضو مجلس النواب عن مركز أجا، وأعضاء مجلس النواب على القائمة الوطنية كلا من النائب محمد المرشدى و النائب  العميد هشام الحصرى، و النائب، السيد سمير، والنائبة الدكتورة ايناس عبد الحليم، و النائب المهندس ثروت فتحى الباب ،  وأعضاء مجلس الشيوخ  كلا من  النائب طارق عبد الهادى عضوا مجلس الشيوخ.

  واستعرض المحافظ خلال اللقاء عددًا من مشروعات التطوير بالمحافظة، مؤكدا التطلع الدائم لدعم ومساندة السادة النواب من أجل تحقيق آمال وطموحات شعب الدقهلية.

وأشار إلى مبادرة حياة كريمة التي أطلقها رئيس الجمهورية في مرحلتها الثانية والتي اختارت عدد 26 قرية بمركز شربين بالدقهلية لتنال التطوير لمختلف الخدمات المقدمة للمواطنين باهلنا في الريف تعد طوق نجاة لحياة أفضل لمواطني القرى.


 وأوضح إن إجمالي تكلفة المشروعات للمبادرة في مرحلتها الثانية بلغت 3 مليار جنيه، مشيرًا إلى إن المرحلة الأولى من المبادرة في عام 2019 / 2020 قد اختارت من قبل قرية أولاد صبور بالعصافرة بالمطرية لتنفيذ المبادرة بها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرية.

 ولفت محافظ الدقهلية إلى إن المبادرة في أولاد صبور بلغ حجم الاستثمارات للمشروعات بها مبلغا قدرة 28 مليون جنيه.


 وأكد على ضرورة التعاون والتنسيق الكامل بين جميع النواب ومع الوزارات والهيئات المركزية للعمل على تلبية كافة المطالب للمواطنين في قطاعات الخدمات المختلفة.


وقد أشاد نواب البرلمان بالجهود المبذولة من قبل محافظ الدقهلية خلال الفترة الماضية وما تحقق على يديه في فترة قصيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية