رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الدقهلية: تنفيذ محطة جديدة للقطار بالعصافرة بعد غلقها 3 سنوات | صور

تنفيذ محطة جديدة
تنفيذ محطة جديدة للقطار بالعصافرة
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه بدأ العمل بالفعل في تنفيذ محطة جديدة  للقطار بالعصافرة مركز المطرية نظرا لتهالك المحطة القديمة والتي ظلت مغلقة تماما لمدة 3 سنوات.


وكان أهالي مركز المطرية "العصافرة" يعانون الذهاب إلى مدينة المنزلة أو مدينة المطرية  ليستقلوا القطار منها بسبب غلق المحطة القديمة.
 
أطباء الدقهلية تجتمع مع 4 نواب لبحث مشكلات الجيش الأبيض

وكلف محافظ الدقهلية، محمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية بسرعة التنسيق مع قطاع السكك الحديدية بالدقهلية لإنهاء إجراءات تسليم الموقع المقرر إنشاء المحطة الجديدة عليه.


 وأوضح رئيس مركز المطرية أنه تم التنسيق بين رئاسة مركز ومدينة المطرية وبين هيئة سكك حديد مصر بالدقهلية لتنفيذ المشروع بموقع آخر بعيدا عن المحطة القديمة حفاظا على الأرواح وأضاف أنه تم تسليم الموقع إلى مقاول مسندة إليه عملية إنشاء محطة القطار الجديدة من قبل هيئة السكك الحديدية وبدأت الأعمال للتنفيذ.


 وفي هذا الإطار ثمن محافظ الدقهلية الجهود الكبيرة والدعم المستمر لوزارة النقل وهيئة السكك الحديدية التابعة  لها لسرعة الاستجابة والبدء في إنشاء المحطة.



 ووجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير لوزير النقل على دعمه ومساندته لكافة مشروعات الطرق والكباري والنقل والسكك الحديدية ليس في الدقهلية وحدها ولكن في جميع محافظات مصر بلا استثناء.


جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم في كافة مجالات الخدمة اللازمة لهم بالمحافظات، وفي إطار التعاون والتنسيق القائم بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، واللواء كامل الوزير، وزير النقل.
الجريدة الرسمية