رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدءالنشاط الرياضي

فيتو

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قبل قليل، إشارة بدء الأنشطة الرياضية بإستاد الإسكندرية الرياضي، تزامنا مع الفتح التدريجي لمنشأت الدولة وعودة النساط الرياضي مرة أخرى عقب توقف لأكثر من 3 أشهر، بسبب جائحة كورونا.


جاء ذلك بحضور الدكتور صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتور  محمد عبد الرازق، مدير هيئة استاد الإسكندرية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، وعدد من التنفيذيين .

 


 


وأكد الشريف أهمية الرياضة في بناء الإنسان وضرورة حث الشباب على المشاركة في الفعاليات الرياضية والاجتماعية داخل المحافظة، موضحا أن الشباب هم طاقة المجتمع ولا بد من توجيههم ورعاياتهم وملء أوقات فراغهم بشكل إيجابي.

 


 

وأضاف ، انه تم التأكيد على اتباع الإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس الوبائي الكورونا المستجد، من خلال توفير ادوات التعقيم والمطهرات الكاملة لاستقبال الجماهير والاعضاء فى كافة الالعاب الرياضيه ، بجانب توفير غرفة عزل مستكملة كافة الشروط والإجراءات الاحترازية.

 


 

وشدد الشريف ، على التزام جميع ممارسي الرياضه من الرياضيين والجماهير بالاجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس الوبائي ولضمان استمرار النشاط الرياضي مرة أخرى.

 

 


 

من جانبهه أكد الدكتور محمد عبد الرازق، مدير هيئة استاد الإسكندرية، إن هيئة الاستاد استعدت لعودة النشاط الرياضي وذلك عقب إطلاق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إشارة البدء عقب زياراته.


 

نشاط في حركة السفن والبضائع والشاحنات بميناء الإسكندرية 


وأشار عبد الرازق، إلى اتباع جميع الزوار والرياضيين للإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامة جميع الفرق الرياضية  والمتمثلة في: الالتزام بقياس درجات الحرارة قبل الدخول، وارتداء الكمامة، والالتزام بالتباعد الجسدي، والمرور علي بوابة التعقيم قبل الدخول، والالتزام بممارسة الأنشطة في الأماكن المخصصة مع توفير المطهرات والمعقمات الشخصية، والالتزام بالتعليمات والإجراءات من قبل إداراة الاستاد وذلك لضمان سلامة الجميع.

Advertisements
الجريدة الرسمية