Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية يقبل استقالة رئيس حي ثالث

محافظات FB_IMG_1610372761316
اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية

آيات سمير

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عن قبوله لاستقالة العميد عادل الألفي رئيس حي ثالث والذي أعتذر عن منصبه منذ لحظات، عقب تصريحات المحافظ بأحد البرامج التليفزيونية.   

وكان اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، قال إنه تم فتح تحقيق مع رئيس حي ثالث المدينة بسبب الفيديو المتداول والذي يظهر تعديه على مواطنة. 

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد" أن رئيس الحي بطل واقعة التعدي على المواطنة في منصبه منذ 6 أشهر ولم يصدر منه أي تطاول مع أحد من قبل، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن الإجراء المناسب حياله غدًا .

وأكدت رئاسة حي ثالث التابعة لمحافظة الإسماعيلية،  في بيان رسمي صادر عنها،  اليوم الأحد ،  أن  الفيديو المتداول للمشادة التي حدثت بين رئيس حي ثالث وإحدى المواطنات في الواقعة التي تداولتها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تم احتوائها.  

وكشف الحى خلال البيان أنه تم اليوم عقد اجتماع ،  بين المواطنة و والدها ورئيس الحي اللواء عادل الألفي،  و برعاية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ،  وفي وجود المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ،  وذلك لقطع الطريق على محاولي استغلال المشادة في الإساءة للوطن ، أو تناول الموضوع بصورة غير سليمة تحدث بليلة بين صفوف المجتمع وبين الجهاز التنفيذى للمحافظة . 

وأكد محافظ الإسماعيلية أن أولوياته هي رضاء كافة المواطنين وشدد علي ضرورة التعامل مع جميع المواطنين وحل مشاكلهم بشكل لحظي وعاجل كأولوية أولى لجميع العاملين بالمحافظة . 

ومن جانبه قدم العميد عادل الألفي اعتذاره للمواطنة ووالدها ،  و قال أنه منذ الواقعة حاول الوصول لها لترضيتها علي سوء التفاهم الذى حدث بينهما ،  و تفهم والد المواطنة الموقف وقدم تحيته للمحافظ لحرصه علي وضع مشاكل المواطنين علي رأس أولوياته .
 
يذكر أن الواقعة تعود  إلى مطلع شهر يناير  الجاري حين ظهرت عده حالات لفيروس كورونا ، في ديوان الحي وتم تنفيذ بروتوكول التعقيم في اليوم التالي كما ينص قرار مجلس الوزراء . 

وحدثت المشادة بين رئيس الحي والمواطن بسبب رغبة المواطنة الدخول إلى ديوان الح  أثناء عمليات التعقيم فتدخل رجل  أمن الحي يدعى" محمد ع" ويبلغ من العمر  57 عاما ،  معين ضمن فئة 5 ٪ وحاول منعها وتطور الأمر إلى مشادة مما  اجبر رئيس الحي علي التدخل ، حيث وقعت المشادة بينه وبين المواطنة لأنها كانت مصممة على الدخول إلى مقر الحي .  

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص علي ضرورة حسن التعامل مع المواطنين، وعقد لقاءات دورية معهم للاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم وسرعة الاستجابة لشكواهم والتفاعل معها وإيجاد الحلول المناسبة لها وذلك بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة، بالإضافة إلى تكثيف الجولات الميدانية والتي تتيح الالتقاء بالمواطنين البسطاء في الشارع، والاستماع إليهم ومحاورتهم وذلك لتحقيق التواصل الدائم مع المواطنين من أجل الارتقاء بالمجتمع.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements