رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية يرأس حملة لرفع وإزالة التعديات على 100 فدان

فيتو

حرص اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم، على رئاسة حملة مكبرة في إطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتصدي بكل حسم والضرب بيد من حديد على كل من يحاول التعدي على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال حملات رفع وإزالة الإشغالات والتعديات بمختلف القطاعات وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة.


ورافق المحافظ خلال الحملة الأمير أبو زيد، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود ماهر نائب مدير أمن الإسماعيلية، وعلي رجب رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومحمود الصوري رئيس الوحدة المحلية لقرية الفردان، والسيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

وباستخدام آليات ومعدات مجلس المدينة، تم رفع وإزالة كافة الأسوار والمباني المخالفة التي أقيمت بالتعدي على مساحة إجمالية تصل لنحو 100 فدان من الأراضي المخصصة للزراعة بمنطقة جمعية العاشر من رمضان بزمام قرية الفردان.

وأسفرت نتائج الحملة عن رفع وإزالة جميع التعديات الواقعة على تلك المساحات وقد أكد المحافظ على أنه سوف يستمر المضي قدما في تنفيذ تلك الحملات بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها حتى يتم القضاء تماما على أي شكل من أشكال التعديات.
Advertisements
الجريدة الرسمية