رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية يتفقد المراحل النهائية لـ«كوبري المشاة الجديد»

اللواء يس طاهر، محافظ
اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية

قام اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه النائب أحمد سعيد شعيب، عضو البرلمان، ومتولي حسن، رئيس مركز ومدينة أبو صوير، وممثلو إدارة المشروعات التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والجهات المعنية، بمعاينة موقع مشروع إنشاء كوبري المشاة الجديد على طريق الإسماعيلية ــ القاهرة الصحراوي، بقرية المنايف، أمام مدرسة الأمام مالك.


وتبلغ تكلفة الكوبري المزمع إنشاؤه، ما يزيد عن ثلاثة ملايين جنيه، وتنفذه إدارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويخدم مجموعة كبيرة من القرى والتوابع، ويؤمن حركة عبور المشاة على هذا المحور المروري السريع، ويساهم في الحد من حوادث الطرق ووقف نزيف الأسفلت، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وتأتي زيارة المحافظ ومرافقيه من القيادات للموقع، لمتابعة تنفيذ المراحل الإنشائية للكوبري، وبحث ومناقشة أية معوقات، تعترض سبل التنفيذ والعمل على تذليلها، ودفع عجلة العمل واتخاذ الإجراءات التنفيذية، لسرعة الانتهاء من التنفيذ.

وخلال الزيارة أعلن المحافظ، الانتهاء من كافة الأعمال الإنشائية التشغيل التجريبي، قبل نهاية شهر رمضان الكريم وذلك لخدمة أهالي ومواطني المنطقة.

والتقى محافظ الإسماعيلية، خلال الجولة بعدد من أهالي، ومواطني المنطقة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم، التي وعد بدراستها والعمل على حلها في إطار الإمكانيات المتاحة، وبأسرع وأقل وقت ممكن.
Advertisements
الجريدة الرسمية