Advertisements
Advertisements
الأربعاء 24 فبراير 2021...12 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسماعيلية: سيطرنا على حادث سيارة أسطوانات الغاز ونتابع الموقف | صور

محافظات FB_IMG_1611328160391
الحادث

آيات سمير

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، حادث انقلاب سيارة تحمل 250 أسطوانة غاز بطريق الإسماعيلية الصحراوي وتحديدا بمنطقة الكيلو 86.

وكان قد ورد بلاغ لغرفة عمليات المحافظة، يفيد بانقلاب سيارة نقل فردي تحمل لوحات معدنية برقم "ط ص أ ٧٦٢٤" تحمل على متنها أسطوانات غاز و أثناء قدومها من مصنع تعبئة الأسطوانات بالعاشر من رمضان متجهة إلى مستودع سرابيوم بالكيلو 86 الصحراوي انقلبت مما نجم عن ذلك انفجار عدد من الأسطوانات التي كانت على متنها. 

وعلى الفور وجه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وعدد من الأجهزة التنفيذية وعلى رأسها اللواء وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، ومدحت عباس رئيس مركز ومدينة القصاصين وقوات الحماية المدنية، وهيئة الإسعاف لمكان الحدث. 

وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء، و3 سيارات إسعاف، حيث تم السيطرة على الحريق خلال 10 دقائق.

وكان قد انفجر إطار السيارة الأمامي مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة وانحرافها باتجاه الرمال مما أدى إلى اشتعال النيران في 10 أسطوانات وانفجارها وتم السيطرة على الحريق وفتح الطريق مرة أخرى.

وكان قد شهد طريق "الإسماعيلية- القاهرة" الصحراوي منذ قليل من عصر اليوم الجمعة، حادث انقلاب سيارة نقل محملة بأسطوانات غاز منزلي بالقرب من كارتة الإسماعيلية "نقطة التحصيل".   

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية قد تلقي إخطارا من شرطة الطرق والنقل، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي كانت تحمل كميات من أسطوانات البوتاجاز المنزلى على طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي، مما أسفر عن حدوث انفجارات محدودة جراء انفجار أسطوانات البوتاجاز.  

وتم الانتقال إلى مكان الحادث حيث قامت سيارات الدفاع المدني في إخماد الحريق الناجم من عملية انفجار الأسطوانات، بالإضافة إلى إيقاف حركة مرور السيارات بالطريق لحين الانتهاء من رفع آثار الحادث، ومعرفة أسبابه ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.  

كما دفع مرفق الإسعاف بالإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش مدير المرفق بسيارات الإسماعيلية المجهزة، لنقل المصابين في حالة وجود إصابات.  





وكان قد شهد طريق الإسماعيلية الصحراوي منذ عدة أيام انقلاب سيارة ملاكي أخرى، أمام شركة أطياب حيث أسفر الحادث عن إصابة كل من عبد الرحمن ابراهيم يوسف ٢٦ سنة، وشحاتة مصطفى شحاتة ٣٣ سنة، وتم نقل  المصابين إلى مستشفى الصدر.  


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements