رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية يتابع استعدادات المحافظة لموسم الشتاء

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استعدادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لاستقبال موسم الشتاء ، للوقوف على جاهزية جميع الجهات المعنية. وذلك بحضور أحمد جمال نائب المحافظ، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، ورؤساء الأحياء وجميع الجهات المعنية. 

وفي كلمته قدم المحافظ الشكر لجميع الجهات التنفيذية على المجهود الكبير المبذول خلال الفترة الماضية، وقال: إننا جميعا فريق عمل واحد ونعمل بشكل مؤسسي وجميعنا نعمل من أجل الإسكندرية ولتحقيق الصالح العام. 

 

محافظ الإسكندرية: حبس شخص بنى 23 برجا على أملاك الدولة قيمتها مليار جنيه

وقال الشريف أن المحافظة بدأت مبكرا في استعدادات استقبال موسم الشتاء بداية من شهر مارس الماضي. لافتا الي أن هناك تنسيق كامل بين الأجهزة التنفيذية المختلفة من المحافظة والصرف الصحي والمياه لتجاوز أزمات النوات. 


وأشار إلى أنه من الملاحظ أن النوات تزيد كل عام عن العام السابق له، لذا نتعاون جميعا لنكون علي أكمل وجه ، استعدادا لاستقبال موسم الأمطار ورفع درجة الطواريء القصوي في جميع الجهات. 

وقال: إننا جميعنا نعمل على قلب رجل واحد ونستعد منذ فترة كبيرة لمواجهة السيول والأمطار التي تتعرض لها الإسكندرية ، واستطعنا العام الماضي تخطي موسم الأمطار بالتعاون والتكاتف التام والتنظيم بين الجميع، وستبقى الإسكندرية هذا العام أيضا من أفضل المحافظات لمواجهة النوات والسيول والأمطار . 

وخلال الاجتماع؛ استعرضت شركة الصرف الصحي نسب تطهير الشنايش والمطابق والمصبات على مستوى الأحياء. وكذا استعراض مخطط تنفيذ أعمال محاكاة نوات الأمطار. بالإضافة إلى موقف مشروعات الصرف الصحي التي يتم تنفيذها في المناطق الساخنة على مستوى المحافظة. 

علي الصعيد ذاته؛ تفقد المحافظ معدات شركة الصرف الصحي وشركة مياه الشرب للاطمئنان علي استعدادات مجابهة نوات موسم الشتاء القادمة، ومراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة.






Advertisements
الجريدة الرسمية